الشرطة الإسرائيلية تعتقل 30 مشتبهاً بالتورط في الحرائق

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، عن اعتقال 30 شخصاً بتهمة التحريض أو إضرام بعض الحرائق التي نشبت في إسرائيل منذ الثلاثاء الماضي، وامتدت لمستوطنات الضفة الغربية.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا سمري في بيان “اعتقلت الشرطة مشبوهين في إضرام 23 حريقاً أو للتحريض على نشوب الحرائق”، مشيرة إلى اعتقال 30 شخصاً في الأيام الأخيرة. وصرح المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد، أن المعتقلين “ليسوا يهود”، دون توضيح مزيد من التفاصيل. وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أن الكثير من الحرائق أضرمت بشكل متعمد، موضحاً أن بلاده ستواجه “موجة إرهاب الحرائق”، فيما تشير بعض الفرضيات إلى مسؤولية عرب عنها. وتشهد إسرائيل سلسلة حرائق منذ الثلاثاء الماضي وتسببت في قطع طرق وخسائر مادية كبيرة. واندلعت الحرائق أمس الجمعة في مستوطنة حلاميش اليهودية بوسط الضفة الغربية المحتلة، حيث تم إجلاء نحو ألف شخص عن منازلهم، ورصدت الأضرار في 45 بناية سكنية وعدة مركبات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، عن اعتقال 30 شخصاً بتهمة التحريض أو إضرام بعض الحرائق التي نشبت في إسرائيل منذ الثلاثاء الماضي، وامتدت لمستوطنات الضفة الغربية.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا سمري في بيان “اعتقلت الشرطة مشبوهين في إضرام 23 حريقاً أو للتحريض على نشوب الحرائق”، مشيرة إلى اعتقال 30 شخصاً في الأيام الأخيرة.

وصرح المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد، أن المعتقلين “ليسوا يهود”، دون توضيح مزيد من التفاصيل.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أن الكثير من الحرائق أضرمت بشكل متعمد، موضحاً أن بلاده ستواجه “موجة إرهاب الحرائق”، فيما تشير بعض الفرضيات إلى مسؤولية عرب عنها.

وتشهد إسرائيل سلسلة حرائق منذ الثلاثاء الماضي وتسببت في قطع طرق وخسائر مادية كبيرة.

واندلعت الحرائق أمس الجمعة في مستوطنة حلاميش اليهودية بوسط الضفة الغربية المحتلة، حيث تم إجلاء نحو ألف شخص عن منازلهم، ورصدت الأضرار في 45 بناية سكنية وعدة مركبات.

رابط المصدر: الشرطة الإسرائيلية تعتقل 30 مشتبهاً بالتورط في الحرائق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً