زيدان ينتقد لاعبيه: افتقرنا لكل شيء

زين الدين زيدان عبر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن استيائه من أداء فريقه في مواجهة سبورتينج خيخون خلال الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني. ريال مدريد حقق انتصار صعب جداً على خيخون بهدفين مقابل هدف واحد وكان قريب من التعادل في اللقاء لولا إهدار مهاجم الخصم ركلة جزاء

في الوقت القاتل. وقال زيدان لقناة بي إن سبورت التلفزيونية “كانت مباراة صعبة للغاية، كنا ننتظر هذه الصعوبة ولكن ليس لهذه الدرجة، افتقرنا لكل شيء في هذه المباراة، ما يجعلنا سعداء هو العلامة الكاملة من النقاط وهي إضافة لرصيدنا”. وأضاف “إنها مباراة يجب أن ننساها أو نتعلم منها، لم تكن هي المباراة التي نشيد بها من ناحية الأداء. من الصعب أن تفتقد للتركيز والكثافة في كل مباراة من الليجا، إنه يصعب عليك تحقيق الانتصارات”. وأنهى حديثه بالقول عن الكلاسيكو “بالطبع، يجب علينا أن نواصل على منوال تحقيق الانتصارات في الدوري، علينا أن نحصل على قسط من الراحة ثم ننتظر المباراة المقبلة، سنلعب في كأس الملك ثم الكلاسيكو”.


الخبر بالتفاصيل والصور


زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

عبر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن استيائه من أداء فريقه في مواجهة سبورتينج خيخون خلال الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

ريال مدريد حقق انتصار صعب جداً على خيخون بهدفين مقابل هدف واحد وكان قريب من التعادل في اللقاء لولا إهدار مهاجم الخصم ركلة جزاء في الوقت القاتل.

وقال زيدان لقناة بي إن سبورت التلفزيونية “كانت مباراة صعبة للغاية، كنا ننتظر هذه الصعوبة ولكن ليس لهذه الدرجة، افتقرنا لكل شيء في هذه المباراة، ما يجعلنا سعداء هو العلامة الكاملة من النقاط وهي إضافة لرصيدنا”.

وأضاف “إنها مباراة يجب أن ننساها أو نتعلم منها، لم تكن هي المباراة التي نشيد بها من ناحية الأداء. من الصعب أن تفتقد للتركيز والكثافة في كل مباراة من الليجا، إنه يصعب عليك تحقيق الانتصارات”.

وأنهى حديثه بالقول عن الكلاسيكو “بالطبع، يجب علينا أن نواصل على منوال تحقيق الانتصارات في الدوري، علينا أن نحصل على قسط من الراحة ثم ننتظر المباراة المقبلة، سنلعب في كأس الملك ثم الكلاسيكو”.

رابط المصدر: زيدان ينتقد لاعبيه: افتقرنا لكل شيء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً