مدرب البرازيل يصوت لرونالدو في جائزة الفيفا

أكد مدرب المنتخب البرازيلي تيتي أنه صوت لنجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو في التصويت من أجل جائزة أفضل لاعب في العالم 2016 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. وقال تيتي في تصريحات صحفية “صوتي في الكرة الذهبية ذهب لكرستيانو رونالدو، وجاء بعده نيمار وأنطوان جريزمان”. وعند سؤاله

عن سبب عدم تصويته لليونيل ميسي، أجاب تيتي “ميسي أفضل لاعب في العالم، لكن رونالدو توج بالألقاب خلال الموسم الحالي لذلك صوت له”. وقاد رونالدو ريال مدريد والمنتخب البرتغالي لتتتويج بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس أمم أوروبا “يورو 2016″، بينما اكتفى ميسي بالثنائية المحلية الدوري والكأس. ويشهد الموسم الحالي انقسام بالجوائز بين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ومجلة فرانس فوتبول الفرنسة بعد اندماجهم من عام 2010 حتى 2015.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد مدرب المنتخب البرازيلي تيتي أنه صوت لنجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو في التصويت من أجل جائزة أفضل لاعب في العالم 2016 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال تيتي في تصريحات صحفية “صوتي في الكرة الذهبية ذهب لكرستيانو رونالدو، وجاء بعده نيمار وأنطوان جريزمان”.

وعند سؤاله عن سبب عدم تصويته لليونيل ميسي، أجاب تيتي “ميسي أفضل لاعب في العالم، لكن رونالدو توج بالألقاب خلال الموسم الحالي لذلك صوت له”.

وقاد رونالدو ريال مدريد والمنتخب البرتغالي لتتتويج بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس أمم أوروبا “يورو 2016″، بينما اكتفى ميسي بالثنائية المحلية الدوري والكأس.

ويشهد الموسم الحالي انقسام بالجوائز بين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ومجلة فرانس فوتبول الفرنسة بعد اندماجهم من عام 2010 حتى 2015.

رابط المصدر: مدرب البرازيل يصوت لرونالدو في جائزة الفيفا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً