موناكو يسحق مارسيليا وينتزع صدارة الترتيب مؤقتاً

موناكو حقق موناكو فوزاً كاسحاً على حساب مارسيليا بأربعة أهداف دون رد على أرضية ملعب لويس الثاني في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي. مارسيليا استمر في تخبطه خلال الموسم الحالي متلقياً هزيمته الخامسة مقابل تحقيق 4 انتصارات فقط، فيما واصل موناكو سعيه لتحقيق اللقب ومقارعة باريس سان

جيرمان ونيس. جابرييل بوتشيليا افتتح باب التسجيل لصالح صاحب الأرض في الدقيقة 23، قبل أن يضيف فالير جيرمان هدفين في الدقائق 29 ثم 39، فيما اختتم جويدو كارييو مهرجان الاهداف في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني. واحتل موناكو صدارة ترتيب الدوري الفرنسي رصيد 32 نقطة وبفارق الأهداف عن نيس وثلاثة نقاط عن باريس سان جيرمان، في تسمر مارسيليا في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


موناكو
موناكو

حقق موناكو فوزاً كاسحاً على حساب مارسيليا بأربعة أهداف دون رد على أرضية ملعب لويس الثاني في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي.

مارسيليا استمر في تخبطه خلال الموسم الحالي متلقياً هزيمته الخامسة مقابل تحقيق 4 انتصارات فقط، فيما واصل موناكو سعيه لتحقيق اللقب ومقارعة باريس سان جيرمان ونيس.

جابرييل بوتشيليا افتتح باب التسجيل لصالح صاحب الأرض في الدقيقة 23، قبل أن يضيف فالير جيرمان هدفين في الدقائق 29 ثم 39، فيما اختتم جويدو كارييو مهرجان الاهداف في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

واحتل موناكو صدارة ترتيب الدوري الفرنسي رصيد 32 نقطة وبفارق الأهداف عن نيس وثلاثة نقاط عن باريس سان جيرمان، في تسمر مارسيليا في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.

رابط المصدر: موناكو يسحق مارسيليا وينتزع صدارة الترتيب مؤقتاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً