ترامب: سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الشعب الكوبي

قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، اليوم السبت، إن إدارته التي ستتولى المسؤولية يوم 20 يناير (كانون الثاني) “ستفعل كل ما في وسعها” لدعم حرية ورفاهة الشعب الكوبي بعد وفاة

فيدل كاسترو. وأشار ترامب في بيان إلى أنه “رغم عدم إمكانية محو المآسي والوفيات والآلام التي تسبب فيها فيدل كاسترو إلا أن إدارتنا ستفعل كل ما في وسعها لضمان قدرة الشعب الكوبي على أن يبدأ أخيراً رحلته نحو الرفاهة والحرية”.وأضاف “رغم أن كوبا ما زالت جزيرة استبدادية آمل شخصياً في أنها ستبدأ اليوم التحرك بعيداً عن الأهوال التي تحملتها طويلاً صوب مستقبل ينعم فيه الكوبيون الرائعون بالعيش في كنف الحرية التي يستحقونها عن جدارة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، اليوم السبت، إن إدارته التي ستتولى المسؤولية يوم 20 يناير (كانون الثاني) “ستفعل كل ما في وسعها” لدعم حرية ورفاهة الشعب الكوبي بعد وفاة فيدل كاسترو.

وأشار ترامب في بيان إلى أنه “رغم عدم إمكانية محو المآسي والوفيات والآلام التي تسبب فيها فيدل كاسترو إلا أن إدارتنا ستفعل كل ما في وسعها لضمان قدرة الشعب الكوبي على أن يبدأ أخيراً رحلته نحو الرفاهة والحرية”.

وأضاف “رغم أن كوبا ما زالت جزيرة استبدادية آمل شخصياً في أنها ستبدأ اليوم التحرك بعيداً عن الأهوال التي تحملتها طويلاً صوب مستقبل ينعم فيه الكوبيون الرائعون بالعيش في كنف الحرية التي يستحقونها عن جدارة”.

رابط المصدر: ترامب: سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الشعب الكوبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً