ريال سوسيداد × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

ريال سوسيداد × برشلونة تواصل بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم نشاطها يوم غد الأحد مع مباراة مهمة جداً بالنسبة إلى برشلونة الذي يرحل إلى اقليم الباسك لمواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في الجولة الثالثة عشر من الليجا الإسبانية. ويسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة للمحافظة على حظوظه بالمنافسة على

لقب الدوري الإسباني ، فيما سيحاول ريال سوسيداد اغتنام نتائجه الجيدة وتحقيق الفوز الخامس على التوالي على ميدانه ضد النادي الكتلوني. وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة: * برشلونة خسر في آخر أربع مباريات على ملعب أنويتا في الدوري الإسباني ، أسوأ سلسلة ضد فريق واحد خارج ميدانه منذ خسارته في ست مرات متتالية أمام ديبورتيفو لاكورونيا. * ريال سوسيداد فاز في آخر أربع مباريات في بطولة الدوري الإسباني ، المرة الأخيرة التي تمكن بها من الفوز في خمسة مباريات متتالية كان في عام 2014 مع المدرب جاغوبا آراستي. * برشلونة لم يفز في آخر ست مباريات في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد في ملعب أنويتا ، محققاً خمس هزائم وتعادل واحد ، آخر فوز هناك جاء بهدفين نظيفين في عام 2007. * ويليان خوسيه هو أكثر لاعب سجل أهدافاً على ميدانه في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، إلى جانب يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد برصيد خمسة أهداف لكل منهما. * لويس إنريكي خسر أربع مرات أمام ريال سوسيداد كمدرب ، أكثر من ضد أي فريق آخر في بطولة الدوري الإسباني ، في حين أنه خسر ثلاث مرات أمام ريال مدريد وضد سيلتا فيجو. * ريال سوسيداد يملك أعلى نسبة في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم من حيث معدل تحويل الفرص إلى أهداف ، حيث يمتلك حتى الآن نسبة تصل إلى 21.4 بالمئة. * برشلونة حصل على 26 نقطة حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي أسوأ أرقامه بعد مرور اثني عشر جولة منذ موسم 2007/2008 عندما حصل على 24 نقطة. * نيمار دا سيلفا سجل أربعة أهداف في خمس مباريات في الدوري الإسباني عندما بدأ في التشكيلة الأساسية ضد ريال سوسيداد ، لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن في ملعب أنويتا. * الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل مرتين فقط في آخر سبعة مباريات ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني في ملعب أنويتا ، وفي كلا المرتين خسر برشلونة أمام النادي الباسكي. للتواصل مع الكاتب ..


الخبر بالتفاصيل والصور


ريال سوسيداد × برشلونة

ريال سوسيداد × برشلونة

تواصل بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم نشاطها يوم غد الأحد مع مباراة مهمة جداً بالنسبة إلى برشلونة الذي يرحل إلى اقليم الباسك لمواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في الجولة الثالثة عشر من الليجا الإسبانية.

ويسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة للمحافظة على حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني ، فيما سيحاول ريال سوسيداد اغتنام نتائجه الجيدة وتحقيق الفوز الخامس على التوالي على ميدانه ضد النادي الكتلوني.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة خسر في آخر أربع مباريات على ملعب أنويتا في الدوري الإسباني ، أسوأ سلسلة ضد فريق واحد خارج ميدانه منذ خسارته في ست مرات متتالية أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

* ريال سوسيداد فاز في آخر أربع مباريات في بطولة الدوري الإسباني ، المرة الأخيرة التي تمكن بها من الفوز في خمسة مباريات متتالية كان في عام 2014 مع المدرب جاغوبا آراستي.

* برشلونة لم يفز في آخر ست مباريات في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد في ملعب أنويتا ، محققاً خمس هزائم وتعادل واحد ، آخر فوز هناك جاء بهدفين نظيفين في عام 2007.

* ويليان خوسيه هو أكثر لاعب سجل أهدافاً على ميدانه في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، إلى جانب يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد برصيد خمسة أهداف لكل منهما.

* لويس إنريكي خسر أربع مرات أمام ريال سوسيداد كمدرب ، أكثر من ضد أي فريق آخر في بطولة الدوري الإسباني ، في حين أنه خسر ثلاث مرات أمام ريال مدريد وضد سيلتا فيجو.

* ريال سوسيداد يملك أعلى نسبة في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم من حيث معدل تحويل الفرص إلى أهداف ، حيث يمتلك حتى الآن نسبة تصل إلى 21.4 بالمئة.

* برشلونة حصل على 26 نقطة حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي أسوأ أرقامه بعد مرور اثني عشر جولة منذ موسم 2007/2008 عندما حصل على 24 نقطة.

* نيمار دا سيلفا سجل أربعة أهداف في خمس مباريات في الدوري الإسباني عندما بدأ في التشكيلة الأساسية ضد ريال سوسيداد ، لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن في ملعب أنويتا.

* الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل مرتين فقط في آخر سبعة مباريات ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني في ملعب أنويتا ، وفي كلا المرتين خسر برشلونة أمام النادي الباسكي.

للتواصل مع الكاتب ..

رابط المصدر: ريال سوسيداد × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً