السعودية تؤكد تضامنها مع مصر في مكافحة الإرهاب

أكدت المملكة العربية السعودية اليوم السبت، تضامنها مع مصر في مكافحة الإرهاب عقب الحادث الإرهابي الذي وقع في إحدى نقاط التفتيش بمدينة العريش في شمال سيناء، ما أسفر عن مقتل

وإصابة العشرات من الجنود. ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، قوله إن “المملكة تدين الاعتداء الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط التأمين بمحافظة شمال سيناء المصرية، وما أسفر عنه من مقتل وإصابة عدد من الجنود المصريين”.وأكد المصدر “تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب مصر في مكافحة الإرهاب”، مقدماً تعازيه ومواساته لذوي الضحايا “وللشعب المصري، مع الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل”.وكان المتحدث باسم الجيش المصري أعلن الخميس، أن سيارة مفخخة هاجمت نقطة أمنية بالقرب من مدينة العريش وأعلن مقتل 12 جندياً وجرح 12 آخرين، وأن ثلاثة من المهاجمين قتلوا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت المملكة العربية السعودية اليوم السبت، تضامنها مع مصر في مكافحة الإرهاب عقب الحادث الإرهابي الذي وقع في إحدى نقاط التفتيش بمدينة العريش في شمال سيناء، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الجنود.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، قوله إن “المملكة تدين الاعتداء الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط التأمين بمحافظة شمال سيناء المصرية، وما أسفر عنه من مقتل وإصابة عدد من الجنود المصريين”.

وأكد المصدر “تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب مصر في مكافحة الإرهاب”، مقدماً تعازيه ومواساته لذوي الضحايا “وللشعب المصري، مع الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل”.

وكان المتحدث باسم الجيش المصري أعلن الخميس، أن سيارة مفخخة هاجمت نقطة أمنية بالقرب من مدينة العريش وأعلن مقتل 12 جندياً وجرح 12 آخرين، وأن ثلاثة من المهاجمين قتلوا.

رابط المصدر: السعودية تؤكد تضامنها مع مصر في مكافحة الإرهاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً