جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابين على حدود غزة

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنين اثنين، حاولا التسلل عبر الحدود الفاصلة بين قطاع غزة، والأراضي المحتلة. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الجيش

الإسرائيلي اعتقل شابين تسللا عبر الحدود مع قطاع غزة إلى إسرائيل، وإنه لم تعرف هويتهما بعد، ولا الأهداف التي تسللا من أجلها. وتشهد المناطق الحدودية الشرقية لقطاع غزة، والمحاذية للأراضي الفلسطينية المحتلة حالات تسلل لأغراض مختلفة، حيث يحاول عدد من الشبان التسلل من أجل البحث عن عمل داخل الأراضي المحتلة، فيما تزعم إسرائيل أن عدداً منهم، يسعى لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنين اثنين، حاولا التسلل عبر الحدود الفاصلة بين قطاع غزة، والأراضي المحتلة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الجيش الإسرائيلي اعتقل شابين تسللا عبر الحدود مع قطاع غزة إلى إسرائيل، وإنه لم تعرف هويتهما بعد، ولا الأهداف التي تسللا من أجلها.

وتشهد المناطق الحدودية الشرقية لقطاع غزة، والمحاذية للأراضي الفلسطينية المحتلة حالات تسلل لأغراض مختلفة، حيث يحاول عدد من الشبان التسلل من أجل البحث عن عمل داخل الأراضي المحتلة، فيما تزعم إسرائيل أن عدداً منهم، يسعى لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل.

رابط المصدر: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابين على حدود غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً