Xiaomi تقدم رقاقة معالج Snapdragon 835 في هاتف Mi 6

يأتي العام المقبل بمعايير جديدة في رقاقة المعالج المستخدمة في الإصدارات المرتقبة من الهواتف الذكية، وشركة Xiaomi لديها إصدار مرتقب في مارس من العام المقبل في هاتف Mi 6 الذي يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 835. تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات الإصدارات القادمة من عمالقة الصين، حيث تأتي تسريبات اليوم

لتكشف عن مواصفات رقاقة المعالج في هاتف Mi 6 المنتظر إطلاقه العام المقبل، الذي يأتي وفقاً للتسريبات مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، لتكون Xiaomi ثاني الشركات الصينية التي تستخدم هذه الرقاقة في إصدارات العام المقبل بعد Oppo. وقد جاءت التسريبات الجديدة حول مواصفات Mi 6 من Xiaomi عن طريق iSuppli، الذي أشار أن موعد الإعلان عن الهاتف في مارس سجعل من شركة Xiaomi أول الشركات الصينية التي تضم المعايير الجديدة لرقاقة معالج سناب دراجون 835، كما أن الموعد المرجح يتزامن مع إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy S8 الذي يأتي أيضاً وفقاً للتسريبات مع رقاقة المعالج ذاتها. جدير بالذكر أن هذه التسريبات التي نشرت في موقع Weibo عبر حساب iSuppli مازالت غير مؤكده حتى الآن، إلا أن هاتف Mi 5 كان قد أعلن عنه رسمياً في شهر فبراير من هذا العام، وأطلق إلى الأسواق في ابريل، لذا قد نشهد الإعلان عن هاتف Mi 6 في نفس الفترة تقريباً من العام المقبل. كانت Xiaomi قد أعلنت عن هاتف Mi 5s مؤخراً، مما يشير إلى تحول بعض عمالقة الصين إلى إطلاق إصدارين من الهواتف الذكية في كل عام، مثل شركة OnePlus التي قدمت أيضاً ترقية لهاتف OnePlus 3 في الفترة الأخيرة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi-mi-6-leak

يأتي العام المقبل بمعايير جديدة في رقاقة المعالج المستخدمة في الإصدارات المرتقبة من الهواتف الذكية، وشركة Xiaomi لديها إصدار مرتقب في مارس من العام المقبل في هاتف Mi 6 الذي يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 835.

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات الإصدارات القادمة من عمالقة الصين، حيث تأتي تسريبات اليوم لتكشف عن مواصفات رقاقة المعالج في هاتف Mi 6 المنتظر إطلاقه العام المقبل، الذي يأتي وفقاً للتسريبات مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، لتكون Xiaomi ثاني الشركات الصينية التي تستخدم هذه الرقاقة في إصدارات العام المقبل بعد Oppo.

xiaomi-mi-6-leak

وقد جاءت التسريبات الجديدة حول مواصفات Mi 6 من Xiaomi عن طريق iSuppli، الذي أشار أن موعد الإعلان عن الهاتف في مارس سجعل من شركة Xiaomi أول الشركات الصينية التي تضم المعايير الجديدة لرقاقة معالج سناب دراجون 835، كما أن الموعد المرجح يتزامن مع إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy S8 الذي يأتي أيضاً وفقاً للتسريبات مع رقاقة المعالج ذاتها.

جدير بالذكر أن هذه التسريبات التي نشرت في موقع Weibo عبر حساب iSuppli مازالت غير مؤكده حتى الآن، إلا أن هاتف Mi 5 كان قد أعلن عنه رسمياً في شهر فبراير من هذا العام، وأطلق إلى الأسواق في ابريل، لذا قد نشهد الإعلان عن هاتف Mi 6 في نفس الفترة تقريباً من العام المقبل.

كانت Xiaomi قد أعلنت عن هاتف Mi 5s مؤخراً، مما يشير إلى تحول بعض عمالقة الصين إلى إطلاق إصدارين من الهواتف الذكية في كل عام، مثل شركة OnePlus التي قدمت أيضاً ترقية لهاتف OnePlus 3 في الفترة الأخيرة.

المصدر

رابط المصدر: Xiaomi تقدم رقاقة معالج Snapdragon 835 في هاتف Mi 6

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً