اليمن: مقتل عشرات الانقلابيين في الضالع

أعلنت قوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، مقتل العشرات من الانقلابيين في الضالع جنوبي البلاد. وقال

المركز الإعلامي للقوات المسلحة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن “قوات الجيش استهدفت بالسلاح نقطة تفتيش تابعة للحوثيين وقوات صالح في منطقة واقعة بين مديريتي دمت ومريس في محافظة الضالع ما أسفر عن مقتل العشرات منهم”.وأضاف المركز أن “دورية عسكرية تابعة للمسلحين الحوثيين وقوات صالح تم تدميرها أيضاً في العملية، دون ذكر المزيد من المعلومات”.وتخضع معظم محافظة الضالع لسلطة القوات الحكومية، في حين يسيطر الحوثيون على بعض المناطق التي مازالت تشهد مواجهات متكررة بين الجانبين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت قوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، مقتل العشرات من الانقلابيين في الضالع جنوبي البلاد.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن “قوات الجيش استهدفت بالسلاح نقطة تفتيش تابعة للحوثيين وقوات صالح في منطقة واقعة بين مديريتي دمت ومريس في محافظة الضالع ما أسفر عن مقتل العشرات منهم”.

وأضاف المركز أن “دورية عسكرية تابعة للمسلحين الحوثيين وقوات صالح تم تدميرها أيضاً في العملية، دون ذكر المزيد من المعلومات”.

وتخضع معظم محافظة الضالع لسلطة القوات الحكومية، في حين يسيطر الحوثيون على بعض المناطق التي مازالت تشهد مواجهات متكررة بين الجانبين.

رابط المصدر: اليمن: مقتل عشرات الانقلابيين في الضالع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “اليمن: مقتل عشرات الانقلابيين في الضالع

أضف تعليقاً