الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل مقتل كويتيين واندونيسية

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة بإدارة حولي ألقت القبض في أقل من 24 ساعة على قاتلي مواطنين كويتيين ووافدة إندونيسية في منطقة سلوى بمحافظة حولي الكويتية أمس الجمعة. وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان اليوم

السبت  إن عملية إلقاء القبض على المتهمين تمت بعد عمليات بحث وتحريات مكثفة وسماع شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالعمارة محل الواقعة. وأوضحت أن التحريات كشفت أن المتهم الأول يدعى محمد عبد الرضا نواصر (إيراني الجنسية) من مواليد 1976 ويعمل طباخا لدى صاحب المسكن وهو من قام بتكبيل الضحايا من الأيدي والأرجل تمهيدا لإتمام الجريمة والمتهم الثاني يدعى علي محمد البوغبيش (إيراني الجنسية) مواليد 1985 وهو من قام بعملية القتل بواسطة مسدس بعد أن وضع الاثنان خطة لتنفيذ الجريمة. وأضافت أن إدارة مباحث تمكنت من ضبط المتهم الأول في منطقة سلوى والمتهم الثاني في أحد الفنادق بمحافظة حولي بعد أن كشفت التحريات النية المبيتة للمتهم بالهروب إلى خارج البلاد. وذكرت أنه لدى مواجهة الاثنين بالتحريات أقرا واعترفا بارتكاب الجريمة وأدليا بوصف تفصيلي بالواقعة وارشدا الأجهزة الأمنية إلى مكان إخفاء المبلغ المسروق وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة والأسلحة التي سرقت أيضا من صاحب المسكن, مشيرة إلى أنه تم تحويل المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص .


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة بإدارة حولي ألقت القبض في أقل من 24 ساعة على قاتلي مواطنين كويتيين ووافدة إندونيسية في منطقة سلوى بمحافظة حولي الكويتية أمس الجمعة.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان اليوم السبت  إن عملية إلقاء القبض على المتهمين تمت بعد عمليات بحث وتحريات مكثفة وسماع شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالعمارة محل الواقعة.

وأوضحت أن التحريات كشفت أن المتهم الأول يدعى محمد عبد الرضا نواصر (إيراني الجنسية) من مواليد 1976 ويعمل طباخا لدى صاحب المسكن وهو من قام بتكبيل الضحايا من الأيدي والأرجل تمهيدا لإتمام الجريمة والمتهم الثاني يدعى علي محمد البوغبيش (إيراني الجنسية) مواليد 1985 وهو من قام بعملية القتل بواسطة مسدس بعد أن وضع الاثنان خطة لتنفيذ الجريمة.

وأضافت أن إدارة مباحث تمكنت من ضبط المتهم الأول في منطقة سلوى والمتهم الثاني في أحد الفنادق بمحافظة حولي بعد أن كشفت التحريات النية المبيتة للمتهم بالهروب إلى خارج البلاد.

وذكرت أنه لدى مواجهة الاثنين بالتحريات أقرا واعترفا بارتكاب الجريمة وأدليا بوصف تفصيلي بالواقعة وارشدا الأجهزة الأمنية إلى مكان إخفاء المبلغ المسروق وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة والأسلحة التي سرقت أيضا من صاحب المسكن, مشيرة إلى أنه تم تحويل المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص .

رابط المصدر: الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل مقتل كويتيين واندونيسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً