فتح: مماطلة إسرائيل تمنع 80 عضواً من المشاركة في المؤتمر التنظيمي

أكدت حركة فتح، أن 80 عضواً من أعضاء المؤتمر السابع، المنوي عقده في مدينة رام الله نهاية الشهر الجاري، لم يتمكنوا من الخروج من غزة، للمشاركة في أعمال المؤتمر.

وقال الناطق باسم الحركة، فايز أبو عيطة، إن “80 عضواً من أعضاء مؤتمر حركة فتح السابع من بينهم هو لم يغادروا قطاع غزة للمشاركة في أعمال المؤتمر الذي سيعقد في رام الله في التاسع والعشرين من الشهر الجاري”، مرجعاً أسباب عدم مغادرتهم لمماطلة السلطات الإسرائيلية، في إصدار التصريحات اللازمة. وأضاف أبو عيطة أن السلطة الفلسطينية تبذل جهوداً لتمكين الوفد من الخروج للمشاركة في المؤتمر.ومن المقرر أن تعقد حركة فتح مؤتمرها السابع، والذي يبحث جملة من القضايا المتعلقة بمستقبلها، نهاية الشهر الجاري، حيث ستنتخب الحركة نائباً لرئيسها، ولجنة تنفيذية ومجلساً ثورياً جديداً لها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت حركة فتح، أن 80 عضواً من أعضاء المؤتمر السابع، المنوي عقده في مدينة رام الله نهاية الشهر الجاري، لم يتمكنوا من الخروج من غزة، للمشاركة في أعمال المؤتمر.

وقال الناطق باسم الحركة، فايز أبو عيطة، إن “80 عضواً من أعضاء مؤتمر حركة فتح السابع من بينهم هو لم يغادروا قطاع غزة للمشاركة في أعمال المؤتمر الذي سيعقد في رام الله في التاسع والعشرين من الشهر الجاري”، مرجعاً أسباب عدم مغادرتهم لمماطلة السلطات الإسرائيلية، في إصدار التصريحات اللازمة.

وأضاف أبو عيطة أن السلطة الفلسطينية تبذل جهوداً لتمكين الوفد من الخروج للمشاركة في المؤتمر.

ومن المقرر أن تعقد حركة فتح مؤتمرها السابع، والذي يبحث جملة من القضايا المتعلقة بمستقبلها، نهاية الشهر الجاري، حيث ستنتخب الحركة نائباً لرئيسها، ولجنة تنفيذية ومجلساً ثورياً جديداً لها.

رابط المصدر: فتح: مماطلة إسرائيل تمنع 80 عضواً من المشاركة في المؤتمر التنظيمي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً