فيديو:رصد خلل في كرت الشاشة لأجهزة MacBook Pro 2016

أشارت بعض التقارير التي رصدت مؤخراً لمقتني أجهزة MacBook Pro 2016 حديثاً، إلى ظهور مشكلة في عدم استقرار العرض يظهر نتيجة لخلل في كرت الشاشة في الأجهزة الجديدة. يترقب العديد من عملاء ابل الحصول على أجهزة MacBook Pro الجديدة للعام 2016، إلا أن بعض التقارير التي رصدت على شبكة الأنترنت من مستخدمي

الأجهزة الجديدة، أشير فيه إلى تمزق في العرض يؤدي إلى ظهور سطح المكتب أثناء تنشيط نوافذ التطبيقات. أيضاً أشارت تقارير أخرى من مقتني جهاز MacBook Pro إلى أعطال تأتي بعد ظهور شريط باللون الأحمر أو الأسود في الشاشة يؤدي إلى عطل في الشاشة لا يمكن معه إعادة تنشيط الشاشة بشكل سريع. بالتأكيد مازالت هذه التقارير من مقتني جهاز الحاسب محدودة في الوقت الراهن، كما أنها لا تقتصر على نمط محدد يوضح نوع الخلل في كرت الشاشة أو في أي من مكونات الحاسب الأخرى، ففي الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير إلى مشكلة في كرت الشاشة، أشارت تقارير أخرى إلى مشكلة في محرك جهاز MacBook Pro للعام 2016. كما أشارت بعض التقارير إلى أن الخلل يبدأ في الظهور عند استخدام تطبيقات Adobe مثل تطبيقات Premiere Pro بشكل خاص Adobe Media Encoder، حيث يبدأ جهاز الحاسب في التعطل بعد ظهور تمزق في العرض. كما اختبر عدد أخر المشكلة ذاتها عند استخدام تطبيق الصور الخاص بشركة ابل، حيث تم تسجيل العديد من التقارير من المستخدمين من خلال استبيان في صفحة MacRumors، كما يكشف الفيديو Hيضاً عما يمكن أن تختبره عند ظهور هذا الخلل في الحاسب. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


macbook-pro-2016

أشارت بعض التقارير التي رصدت مؤخراً لمقتني أجهزة MacBook Pro 2016 حديثاً، إلى ظهور مشكلة في عدم استقرار العرض يظهر نتيجة لخلل في كرت الشاشة في الأجهزة الجديدة.

يترقب العديد من عملاء ابل الحصول على أجهزة MacBook Pro الجديدة للعام 2016، إلا أن بعض التقارير التي رصدت على شبكة الأنترنت من مستخدمي الأجهزة الجديدة، أشير فيه إلى تمزق في العرض يؤدي إلى ظهور سطح المكتب أثناء تنشيط نوافذ التطبيقات.

أيضاً أشارت تقارير أخرى من مقتني جهاز MacBook Pro إلى أعطال تأتي بعد ظهور شريط باللون الأحمر أو الأسود في الشاشة يؤدي إلى عطل في الشاشة لا يمكن معه إعادة تنشيط الشاشة بشكل سريع.

بالتأكيد مازالت هذه التقارير من مقتني جهاز الحاسب محدودة في الوقت الراهن، كما أنها لا تقتصر على نمط محدد يوضح نوع الخلل في كرت الشاشة أو في أي من مكونات الحاسب الأخرى، ففي الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير إلى مشكلة في كرت الشاشة، أشارت تقارير أخرى إلى مشكلة في محرك جهاز MacBook Pro للعام 2016.

macbook-pro-2016

كما أشارت بعض التقارير إلى أن الخلل يبدأ في الظهور عند استخدام تطبيقات Adobe مثل تطبيقات Premiere Pro بشكل خاص Adobe Media Encoder، حيث يبدأ جهاز الحاسب في التعطل بعد ظهور تمزق في العرض.

كما اختبر عدد أخر المشكلة ذاتها عند استخدام تطبيق الصور الخاص بشركة ابل، حيث تم تسجيل العديد من التقارير من المستخدمين من خلال استبيان في صفحة MacRumors، كما يكشف الفيديو Hيضاً عما يمكن أن تختبره عند ظهور هذا الخلل في الحاسب.

المصدر

رابط المصدر: فيديو:رصد خلل في كرت الشاشة لأجهزة MacBook Pro 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً