صورة.. نجم آرسنال يرتبط بالمطربة الإنجليزية بيري أدواردز

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نجم نادي آرسنال أليكس تشامبرلين، دخل في علاقة عاطفية مع المطربة الشابة بيري أدواردز. وأضافت أن بيري أدواردز ظهرت في إستاد “الإمارات” لحضور مباراة لآرسنال ومساندة تشامبرلين في الملعب، وهي لم تكشف بشكل صريح عن علاقتها بنجم “المدفعجية”، رغبة منها في الحفاظ على السرية

حول حياتها الخاصة. وحضرت بيري مباراة آرسنال أمام توتنهام في الجولة الـ11 م نالدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل (1-1). وتؤكد “ذا صن” أن العلاقة بين تشامبرلين وبيري مازالت في البداية، وهما يقضيان الكثير من الوقت معا للتعرف بشكل أكبر على شخصيات الطرف الثاني، لكن الإعلام كشف تلك العلاقة سريعا.  “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نجم نادي آرسنال أليكس تشامبرلين، دخل في علاقة عاطفية مع المطربة الشابة بيري أدواردز.

وأضافت أن بيري أدواردز ظهرت في إستاد “الإمارات” لحضور مباراة لآرسنال ومساندة تشامبرلين في الملعب، وهي لم تكشف بشكل صريح عن علاقتها بنجم “المدفعجية”، رغبة منها في الحفاظ على السرية حول حياتها الخاصة.

وحضرت بيري مباراة آرسنال أمام توتنهام في الجولة الـ11 م نالدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل (1-1).

وتؤكد “ذا صن” أن العلاقة بين تشامبرلين وبيري مازالت في البداية، وهما يقضيان الكثير من الوقت معا للتعرف بشكل أكبر على شخصيات الطرف الثاني، لكن الإعلام كشف تلك العلاقة سريعا.

Arsenal-Training-Session

 “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: صورة.. نجم آرسنال يرتبط بالمطربة الإنجليزية بيري أدواردز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً