صورة.. إيتو وزوجته يردان على التهديد بسجنه 10 سنوات!

قام النجم الكاميروني صامويل إيتو، بجولة سياحية برفقة زوجته في مدينة ميلانو الإيطالية، في أول ظهور للهداف الإفريقي بعد إعلان أنه يواجه خطر السجن لمدة 10 سنوات بسبب التهرب من دفع الضرائب. وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إيتو ظهر في الصور التي تم التقاطها له بواسطة “الباباراتزي”، وكأنه لا

يبالي بالمشاكل القضائية التي تلاحقه تلك الأيام. ويلعب إيتو حاليا في صفوف أنطاليا سبور التركي، لكن أزمة التهرب من الضرائب يعود تاريخها عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني. وبالإضافة إلى عقوبة السجن لعشر سنوات ونصف، يطالب المدعون بتغريم اللاعب الكاميروني الجنسية أكثر من 15 مليون دولار، وذلك على خلفية أربع تهم بالاحتيال الضريبي، تهرب من خلالها من دفع نحو 4 ملايين دولار لسلطة الضرائب الإسبانية ما بين عامي 2006 و2009، وذلك وفقا لوثائق كشفت عنها محكمة إسبانية.  “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


قام النجم الكاميروني صامويل إيتو، بجولة سياحية برفقة زوجته في مدينة ميلانو الإيطالية، في أول ظهور للهداف الإفريقي بعد إعلان أنه يواجه خطر السجن لمدة 10 سنوات بسبب التهرب من دفع الضرائب.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إيتو ظهر في الصور التي تم التقاطها له بواسطة “الباباراتزي”، وكأنه لا يبالي بالمشاكل القضائية التي تلاحقه تلك الأيام.

ويلعب إيتو حاليا في صفوف أنطاليا سبور التركي، لكن أزمة التهرب من الضرائب يعود تاريخها عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني.

وبالإضافة إلى عقوبة السجن لعشر سنوات ونصف، يطالب المدعون بتغريم اللاعب الكاميروني الجنسية أكثر من 15 مليون دولار، وذلك على خلفية أربع تهم بالاحتيال الضريبي، تهرب من خلالها من دفع نحو 4 ملايين دولار لسلطة الضرائب الإسبانية ما بين عامي 2006 و2009، وذلك وفقا لوثائق كشفت عنها محكمة إسبانية.

nintchdbpict000284580948-e1480029182999

 “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: صورة.. إيتو وزوجته يردان على التهديد بسجنه 10 سنوات!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً