ساندرو راميريز ينفجر مع ملقا في آخر خمس مباريات

ساندرو راميريز مهاجم ملقا الإسباني دخل المهاجم ساندرو راميريز قائمة الهدافين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن أحرز هدفاً في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الثالثة عشر من الليجا. وسجل ساندرو راميريز مهاجم برشلونة السابق حتى الآن أربعة أهداف في آخر خميس مباريات مع ملقا في الدوري الإسباني

، وساهم في حصول فريقه على انتصارات عديدة. وافتتح راميريز باكورة أهدافه في المباراة أمام ليجانيس في الجولة التاسعة من الليجا ، وأمام أتلتيكو مدريد وسبورتينج خيخون ، وآخرها اليوم ضد ديبورتيفو لاكورونيا. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


ساندرو راميريز مهاجم ملقا الإسباني

ساندرو راميريز مهاجم ملقا الإسباني

دخل المهاجم ساندرو راميريز قائمة الهدافين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن أحرز هدفاً في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الثالثة عشر من الليجا.

وسجل ساندرو راميريز مهاجم برشلونة السابق حتى الآن أربعة أهداف في آخر خميس مباريات مع ملقا في الدوري الإسباني ، وساهم في حصول فريقه على انتصارات عديدة.

وافتتح راميريز باكورة أهدافه في المباراة أمام ليجانيس في الجولة التاسعة من الليجا ، وأمام أتلتيكو مدريد وسبورتينج خيخون ، وآخرها اليوم ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: ساندرو راميريز ينفجر مع ملقا في آخر خمس مباريات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً