إيران: وزارة الدفاع تنفي تصريحات وزيرها عن شراء طائرات روسية

نفت وزارة الدفاع الإيرانية السبت ما أسمته “الأنباء المتداولة عن قیام إيران بشراء مقاتلات سوخوي 30” مؤكدة أنها أخبار عارية من الصحة.

ونقلت وكالة إيسنا للأنباء، عن وزارة الدفاع تنفي خبر “شراء إيران مقاتلات سوخوي 30 الروسیة، نقلاً عن وزیر الدفاع العمید حسین دهقان في التصریحات المنسوبة إلیه” مضيفةً “هذه الأنباء عاریة من الصحة ولا تؤیدها الوزارة”.ويتزامن التفنيد عن طريق وكالة أنباء الطلبة، إيسنا، مع نشر وكالة مهر صباح السبت الخبر نفسه، في حين نشرت الوكالة الرسمية الإيرانية، إرنا، الخبر في الوقت الذي كانت فيه وزارة الدفاع تنفي الخبر الذي أعلنه وزير الدفاع الإيراني شخصياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفت وزارة الدفاع الإيرانية السبت ما أسمته “الأنباء المتداولة عن قیام إيران بشراء مقاتلات سوخوي 30” مؤكدة أنها أخبار عارية من الصحة.

ونقلت وكالة إيسنا للأنباء، عن وزارة الدفاع تنفي خبر “شراء إيران مقاتلات سوخوي 30 الروسیة، نقلاً عن وزیر الدفاع العمید حسین دهقان في التصریحات المنسوبة إلیه” مضيفةً “هذه الأنباء عاریة من الصحة ولا تؤیدها الوزارة”.

ويتزامن التفنيد عن طريق وكالة أنباء الطلبة، إيسنا، مع نشر وكالة مهر صباح السبت الخبر نفسه، في حين نشرت الوكالة الرسمية الإيرانية، إرنا، الخبر في الوقت الذي كانت فيه وزارة الدفاع تنفي الخبر الذي أعلنه وزير الدفاع الإيراني شخصياً.

رابط المصدر: إيران: وزارة الدفاع تنفي تصريحات وزيرها عن شراء طائرات روسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً