تقرير: محادثات تجمع بين Lenovo وسامسونج لشراء قطاع أجهزة الحاسب

تتخذ شركة سامسونج الكثير من القرارات التي تحدد استراتيجية الشركة خلال الفترة القادمة، والتي تضع أيضاً النقاط الرئيسية حول أهداف الشركة التي تسعى للتركيز عليها، وفي أحدث تقرير نشر مؤخراً أشير إلى أن سامسونج بدأت محادثات سريه مع لينوفو لتحديد مصير أعمال سامسونج في قسم أجهزة الحاسب. أوضح التقرير الذي

نشر حول محادثات العملاق الصيني لينوفو مع سامسونج، أن سامسونج تستعد لبيع أعمال الشركة من أجهزة الحاسب لعملاق تصنيع الحاسب خلال الفترة القادمة، ليكون أحد القرارات الهامة التي تتخذها سامسونج في الفترة الأخيرة. وقد قامت شركة سامسونج في شهر سبتمبر الماضي باتخاذ قرار لبيع أعمال الشركة في قسم الطابعة لشركة HP، مما يجعل خبر بيع أعمال الشركة في أجهزة الحاسب أحد الأخبار الصادمة. كان التقرير قد أشار إلى هذه التسريبات وفقاً لأحد مصادر الأخبار المحلية في كوريا، حيث أكد المصدر أن المحادثات استغرقت عدة أشهر حتى الآن، وأن قيمة الشراء قد تصل إلى 850 مليون$ لكن من المتوقع أن يتغير السعر النهائي في حالة إتمام الصفقة. قرار سامسونج لبيع أعمال الشركة في قسم الطابعة لشركة HP جاء على أثر بطء مبيعات الشركة في هذا القسم بشكل رئيسي، إلى جانب رغبة الشركة في التركيز على أعمالها الرئيسية. أيضاً لا تختلف أعمال الشركة في أجهزة الحاسب التي تمر ببطء ملحوظ خلال الأعوام الماضية، لذا قد لا يستحق هذا القسم استثمارات الشركة في الوقت الحالي، بهدف التركيز على أعمال الشركة التي تحقق مبيعات أكثر في الهواتف الذكية وأجهزة المنزل، إلى جانب قسم أجهزة التلفاز والشاشات أيضاً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


samsung-notebook-9

تتخذ شركة سامسونج الكثير من القرارات التي تحدد استراتيجية الشركة خلال الفترة القادمة، والتي تضع أيضاً النقاط الرئيسية حول أهداف الشركة التي تسعى للتركيز عليها، وفي أحدث تقرير نشر مؤخراً أشير إلى أن سامسونج بدأت محادثات سريه مع لينوفو لتحديد مصير أعمال سامسونج في قسم أجهزة الحاسب.

أوضح التقرير الذي نشر حول محادثات العملاق الصيني لينوفو مع سامسونج، أن سامسونج تستعد لبيع أعمال الشركة من أجهزة الحاسب لعملاق تصنيع الحاسب خلال الفترة القادمة، ليكون أحد القرارات الهامة التي تتخذها سامسونج في الفترة الأخيرة.

samsung-notebook-9

وقد قامت شركة سامسونج في شهر سبتمبر الماضي باتخاذ قرار لبيع أعمال الشركة في قسم الطابعة لشركة HP، مما يجعل خبر بيع أعمال الشركة في أجهزة الحاسب أحد الأخبار الصادمة.

كان التقرير قد أشار إلى هذه التسريبات وفقاً لأحد مصادر الأخبار المحلية في كوريا، حيث أكد المصدر أن المحادثات استغرقت عدة أشهر حتى الآن، وأن قيمة الشراء قد تصل إلى 850 مليون$ لكن من المتوقع أن يتغير السعر النهائي في حالة إتمام الصفقة.

قرار سامسونج لبيع أعمال الشركة في قسم الطابعة لشركة HP جاء على أثر بطء مبيعات الشركة في هذا القسم بشكل رئيسي، إلى جانب رغبة الشركة في التركيز على أعمالها الرئيسية.

أيضاً لا تختلف أعمال الشركة في أجهزة الحاسب التي تمر ببطء ملحوظ خلال الأعوام الماضية، لذا قد لا يستحق هذا القسم استثمارات الشركة في الوقت الحالي، بهدف التركيز على أعمال الشركة التي تحقق مبيعات أكثر في الهواتف الذكية وأجهزة المنزل، إلى جانب قسم أجهزة التلفاز والشاشات أيضاً.

المصدر

رابط المصدر: تقرير: محادثات تجمع بين Lenovo وسامسونج لشراء قطاع أجهزة الحاسب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً