برشلونة يبدأ مفاوضات تجديد عقد ميسي

ليونيل ميسي كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن بدء برشلونة في مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق الأول ليونيل ميسي بعد التقارير التي انتشرت مؤخراً حول اتخاذ اللاعب قرار بعدم التمديد. وارتبط ميسي بالرحيل عن البرسا كون عقده ينتهي عام 2018 وما زال لم يجري أي مفاوضات مع إدارة النادي لتجديده،

حيث ادعت بعض الصحف الإسبانية أن ميسي قرر عدم تجديد عقد على الأقل حتى يناير القادم. وكذبت الصحيفة الكاتالونية هذه التقارير، مشيرة إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي أجرى اتصالاً هاتفياً بوكيل أعمال ميسي ووالده من أجل مناقشة مسألة تجديد العقد، وأبلغه الأخير أنه ميسي يرغب في البقاء في ملعب الكامب نو لسنوات طويلة. وأضافت الصحيفة في تقريرها أن خورخي ميسي والد اللاعب سوف يصل إلى برشلونة في 3 من ديسمبر المقبل لمتابعة لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وسيعقد أيضاً اجتماع مع جوسيب بارتوميو لوضع الخطوط العريضة لعقد ليو الجديد. وأوضح التقرير أن برشلونة سيمنح ميسي الحرية المطلقة باختيار موعد انتهاء العقد الجديد، كذلك سيتم تحسين أجره السنوي وتعديل بعض البنود المالية.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن بدء برشلونة في مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق الأول ليونيل ميسي بعد التقارير التي انتشرت مؤخراً حول اتخاذ اللاعب قرار بعدم التمديد.

وارتبط ميسي بالرحيل عن البرسا كون عقده ينتهي عام 2018 وما زال لم يجري أي مفاوضات مع إدارة النادي لتجديده، حيث ادعت بعض الصحف الإسبانية أن ميسي قرر عدم تجديد عقد على الأقل حتى يناير القادم.

وكذبت الصحيفة الكاتالونية هذه التقارير، مشيرة إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي أجرى اتصالاً هاتفياً بوكيل أعمال ميسي ووالده من أجل مناقشة مسألة تجديد العقد، وأبلغه الأخير أنه ميسي يرغب في البقاء في ملعب الكامب نو لسنوات طويلة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن خورخي ميسي والد اللاعب سوف يصل إلى برشلونة في 3 من ديسمبر المقبل لمتابعة لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وسيعقد أيضاً اجتماع مع جوسيب بارتوميو لوضع الخطوط العريضة لعقد ليو الجديد.

وأوضح التقرير أن برشلونة سيمنح ميسي الحرية المطلقة باختيار موعد انتهاء العقد الجديد، كذلك سيتم تحسين أجره السنوي وتعديل بعض البنود المالية.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: برشلونة يبدأ مفاوضات تجديد عقد ميسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً