توريه يرفض شارة قيادة السيتي لسبب أخلاقي

رفض لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه ارتداء شارة قيادة مانشستر سيتي أمام بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، وذلك لأسباب أخلاقية. تكمن المشكلة أن رابطة الدوري الإنجليزي خصصت الجولة الـ13 من “البريميرليج” لدعم حقوق المثليين، وتم تحويل ألوان شارات القيادة لجميع الفرق في هذا الأسبوع إلى ألوان “قوس

قزح”، التي اتخذها المثليون شعارا لهم. طلب توريه، الذي عاد للمشاركة في المباريات مع مانشستر سيتي، من الجهاز الفني بقيادة المدرب جوسيب جوارديولا، أن يعفيه من ارتداء شارة القيادة في هذه الجولة، حتى لا يشارك في حملة دعم حقوق المثليين. وظهر زميله البرازيلي فيرناندينيو حاملا لشارة القيادة في مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي.  “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


رفض لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه ارتداء شارة قيادة مانشستر سيتي أمام بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، وذلك لأسباب أخلاقية.

تكمن المشكلة أن رابطة الدوري الإنجليزي خصصت الجولة الـ13 من “البريميرليج” لدعم حقوق المثليين، وتم تحويل ألوان شارات القيادة لجميع الفرق في هذا الأسبوع إلى ألوان “قوس قزح”، التي اتخذها المثليون شعارا لهم.

طلب توريه، الذي عاد للمشاركة في المباريات مع مانشستر سيتي، من الجهاز الفني بقيادة المدرب جوسيب جوارديولا، أن يعفيه من ارتداء شارة القيادة في هذه الجولة، حتى لا يشارك في حملة دعم حقوق المثليين.

وظهر زميله البرازيلي فيرناندينيو حاملا لشارة القيادة في مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي.

 “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: توريه يرفض شارة قيادة السيتي لسبب أخلاقي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً