هل تفوقت الأندية العربية على تشونبوك في المواجهات السابقة؟

يتطلع العين الإماراتي وتشونبوك الكوري الجنوبي لتحقيق لقبهما الثاني في مسابقة دوري أبطال آسيا بلقائهما اليوم في إياب الدور النهائي على استاد هزاع بن زايد، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز تشونبوك بهدفين لهدف. الفريق الكوري سبق له مواجهة عدة أندية عربية في هذه البطولة سابقاً وجاءت على النحو التالي: جميع

المواجهات واجه تشونبوك 5 أندية عربية في 12 مباراة سابقة وهي أندية الكرامة السوري والشباب والإتحاد السعوديين والسد القطري بالإضافة للعين الإماراتي، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتان وخسر 3 مباريات، مسجلاً 21 هدفاً فيما استقبلت شباكه 15 هدفاً. مواجهات النهائي يعتبر العين ثالث الأندية العربية التي تواجه تشونبوك في نهائي البطولة حيث سبقه لذلك الكرامة السوري عام 2006 والذي خسر ذهاباً بهدفين وفاز إياباً بهدفين لهدف ليتوج تشونبوك باللقب، وفي عام 2011 واجه السد وخسر الكوريين بركلات الترجيح ليتوج عيال الذيب باللقب. إحصائيات أخرى – نادي الإتحاد السعودي يعتبر الفريق العربي الأكثر تسجيلاً في شباك تشونبوك ب7 أهداف وهو أيضاً الأكثر استقبالاً لها ب8 أهداف في 4 مباريات. – نادي العين الفريق العربي الوحيد حتى الآن الذي واجه تشونبوك في 3 مباريات سابقة ولم يستطع تحقيق أي فوز عليه. – نادي الشباب السعودي الفريق العربي الأقل استقبالاً للأهداف من تشونبوك بهدف واحد فيما سجل الشباب هدفين. لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك


الخبر بالتفاصيل والصور


يتطلع العين الإماراتي وتشونبوك الكوري الجنوبي لتحقيق لقبهما الثاني في مسابقة دوري أبطال آسيا بلقائهما اليوم في إياب الدور النهائي على استاد هزاع بن زايد، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز تشونبوك بهدفين لهدف.

الفريق الكوري سبق له مواجهة عدة أندية عربية في هذه البطولة سابقاً وجاءت على النحو التالي:

جميع المواجهات

واجه تشونبوك 5 أندية عربية في 12 مباراة سابقة وهي أندية الكرامة السوري والشباب والإتحاد السعوديين والسد القطري بالإضافة للعين الإماراتي، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتان وخسر 3 مباريات، مسجلاً 21 هدفاً فيما استقبلت شباكه 15 هدفاً.

مواجهات النهائي

يعتبر العين ثالث الأندية العربية التي تواجه تشونبوك في نهائي البطولة حيث سبقه لذلك الكرامة السوري عام 2006 والذي خسر ذهاباً بهدفين وفاز إياباً بهدفين لهدف ليتوج تشونبوك باللقب، وفي عام 2011 واجه السد وخسر الكوريين بركلات الترجيح ليتوج عيال الذيب باللقب.

إحصائيات أخرى

download

– نادي الإتحاد السعودي يعتبر الفريق العربي الأكثر تسجيلاً في شباك تشونبوك ب7 أهداف وهو أيضاً الأكثر استقبالاً لها ب8 أهداف في 4 مباريات.

– نادي العين الفريق العربي الوحيد حتى الآن الذي واجه تشونبوك في 3 مباريات سابقة ولم يستطع تحقيق أي فوز عليه.

– نادي الشباب السعودي الفريق العربي الأقل استقبالاً للأهداف من تشونبوك بهدف واحد فيما سجل الشباب هدفين.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

رابط المصدر: هل تفوقت الأندية العربية على تشونبوك في المواجهات السابقة؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً