بالصور: محمد حماقي إلى نيويورك لاستلام جائزة “بج أبل”

وصل المطرب المصري محمد حماقي إلي مدينة نيويورك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لاستلام جائزة “بج أبل” كأحسن مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016، وذلك عن ألبومه الأخير

“عمري ما يغيب”، الذي حصل علي أكثر الألبومات تحميلاً من خلال تطبيق itunes العالمي. واستقبل حماقي بالمطار المسؤولون عن مهرجان “بج أبل”، الذين سيقيمون له حفل عشاء، مساء اليوم السبت، على شرف حضوره، على أن يستلم جائزته في احتفالية خاصة، غداً الأحد.يذكر أن حماقي اصطحب معه في رحلته الإعلامي ممدوح موسى والمخرج الشاب نور موسى، الذي ظهر معه في كليبه الأخير “ما بلاش”، الذي تم تصويره في رومانيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل المطرب المصري محمد حماقي إلي مدينة نيويورك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لاستلام جائزة “بج أبل” كأحسن مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016، وذلك عن ألبومه الأخير “عمري ما يغيب”، الذي حصل علي أكثر الألبومات تحميلاً من خلال تطبيق itunes العالمي.

واستقبل حماقي بالمطار المسؤولون عن مهرجان “بج أبل”، الذين سيقيمون له حفل عشاء، مساء اليوم السبت، على شرف حضوره، على أن يستلم جائزته في احتفالية خاصة، غداً الأحد.

يذكر أن حماقي اصطحب معه في رحلته الإعلامي ممدوح موسى والمخرج الشاب نور موسى، الذي ظهر معه في كليبه الأخير “ما بلاش”، الذي تم تصويره في رومانيا.

رابط المصدر: بالصور: محمد حماقي إلى نيويورك لاستلام جائزة “بج أبل”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً