طبيبة تشيلسي السابق تفضح مورينيو باتهامات جديدة

عادت من جديد “إيفا كارنييرو” طبيبة تشيلسي السابقة، للهجوم على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتلك المرة أطلق مزيد من الاتهامات ضد المدرب الحالي لمانشستر يونايتد. نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إيفا كارنييرو أكدت تلقيها العديد من التهديدات بالقتل والاغتصاب من أشخاس مجهولين، لكنها واثقة أنهم مدفوعين من طرف مورينيو.

وأضافت أن تلك التهديدات مازالت مستمرة إلى الآن، لذا تعيش دائما في أجواء مليئة بالرعب والقلق على حياتها، ولا تدري متي ينتهي هذا الأمر. وقالت إيفا إنها لم تندم على أي قرار أو تصرف قامت به خلال الفترة السابقة، خاصة عندما كانت طبيبة لتشيلسي ولا ترى أنها مخطئة في أي حادث، مؤكدة أن مورينيو كان يهاجمها كثيرا ويتهمها بإهدار الوقت في المباريات أثناء علاج اللاعبين داخل الملعب. تعمل إيفا حاليا في عيادة طبيبة في العاصمة الإنجليزية لندن، وهي تؤكد أن نسبة كبيرة من أنصار تشيلسي يساندونها في أزمتها ضد مورينيو.  “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


عادت من جديد “إيفا كارنييرو” طبيبة تشيلسي السابقة، للهجوم على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتلك المرة أطلق مزيد من الاتهامات ضد المدرب الحالي لمانشستر يونايتد.

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إيفا كارنييرو أكدت تلقيها العديد من التهديدات بالقتل والاغتصاب من أشخاس مجهولين، لكنها واثقة أنهم مدفوعين من طرف مورينيو.

وأضافت أن تلك التهديدات مازالت مستمرة إلى الآن، لذا تعيش دائما في أجواء مليئة بالرعب والقلق على حياتها، ولا تدري متي ينتهي هذا الأمر.

وقالت إيفا إنها لم تندم على أي قرار أو تصرف قامت به خلال الفترة السابقة، خاصة عندما كانت طبيبة لتشيلسي ولا ترى أنها مخطئة في أي حادث، مؤكدة أن مورينيو كان يهاجمها كثيرا ويتهمها بإهدار الوقت في المباريات أثناء علاج اللاعبين داخل الملعب.

تعمل إيفا حاليا في عيادة طبيبة في العاصمة الإنجليزية لندن، وهي تؤكد أن نسبة كبيرة من أنصار تشيلسي يساندونها في أزمتها ضد مورينيو.

 “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: طبيبة تشيلسي السابق تفضح مورينيو باتهامات جديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً