توتي يكشف ما يحتاجه روما ليصبح مثل يوفنتوس

فرانشيسكو توتي اعترف فرانشيسكو توتي مهاجم وقائد روما أن فريقه ما زال لم يصل لمستوى يوفنتوس، مشيراً إلى أنه ينقصه العزيمة والإصرار لكي يكون فريقاً كبيراً. ويرى توتي أن روما يحتاج للعب بروح البطل أمام الفرق المتوسطة والمتواضعة كي لا يتعثر، كما شدد على ضرورة التحلي بالعزيمة مثل يوفنتوس الذي

يرفض الاستسلام تحت أي ظرف. وقال القائد الأسطوري لنادي العاصمة الإيطالية “الفوز باللقب لا يعتمد على نتائجنا فقط، لأن يوفنتوس هو المتصدر الآن، يجب علينا أن نكون أكثر تنافسية”. وتابع “يجب أن نكون أكثر تصميماً على الفوز بالأخص عندما نواجه الفرق الصغيرة، نحن نفتقد للرغبة لكي نكون فريقاً كبيراً مثل يوفنتوس”. وأنهى توتي حديثه “عندما يخوض يوفنتوس مباريات أمام كييفو فيرونا وبولونيا، فإنهم يحققون الفوز حتى وإن لعبوا بشكل سيء، لا يعرفون أبداً معنى الاستسلام، وهنا تكمن قوتهم”.  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


فرانشيسكو توتي

فرانشيسكو توتي

اعترف فرانشيسكو توتي مهاجم وقائد روما أن فريقه ما زال لم يصل لمستوى يوفنتوس، مشيراً إلى أنه ينقصه العزيمة والإصرار لكي يكون فريقاً كبيراً.

ويرى توتي أن روما يحتاج للعب بروح البطل أمام الفرق المتوسطة والمتواضعة كي لا يتعثر، كما شدد على ضرورة التحلي بالعزيمة مثل يوفنتوس الذي يرفض الاستسلام تحت أي ظرف.

وقال القائد الأسطوري لنادي العاصمة الإيطالية “الفوز باللقب لا يعتمد على نتائجنا فقط، لأن يوفنتوس هو المتصدر الآن، يجب علينا أن نكون أكثر تنافسية”.

وتابع “يجب أن نكون أكثر تصميماً على الفوز بالأخص عندما نواجه الفرق الصغيرة، نحن نفتقد للرغبة لكي نكون فريقاً كبيراً مثل يوفنتوس”.

وأنهى توتي حديثه “عندما يخوض يوفنتوس مباريات أمام كييفو فيرونا وبولونيا، فإنهم يحققون الفوز حتى وإن لعبوا بشكل سيء، لا يعرفون أبداً معنى الاستسلام، وهنا تكمن قوتهم”.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: توتي يكشف ما يحتاجه روما ليصبح مثل يوفنتوس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً