العاهل السعودي: لا تنمية ولا حضارة دون أمن

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم السبت، أنه لا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن. وقال الملك

سلمان بن عبد العزيز، في كلمة له خلال استقباله أهالي محافظة الأحساء، إن “الأمن في الأوطان من أجل النعم، فلا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن، وينبغي الاستمرار في تكاتف الجهود للمحافظة على هذه النعمة والتوعية بأهميتها”.وأضاف: “إننا على ثقة بقدرات المواطن السعودي، ونعقد عليه آمالاً كبيرة في بناء وطنه، والشعور بالمسؤولية تجاهه”.وتابع “إن كل مواطن في بلادنا وكل جزءٍ من أجزاء وطننا الغالي هو محل اهتمامي ورعايتي، ونتطلع إلى إسهام الجميع في خدمة الوطن”.وأوضح أن “رؤية المملكة 2030 التي تبنيناها تستهدف إعادة هيكلة اقتصاد الدولة، ورفع أداء مؤسساتها، وتنويع مصادر الدخل، ورفع إنتاجية المجتمع، وعلينا جميعاً أن نسعى لإنجاحها”.وقال الملك سلمان لشعبه إن “دولتكم منذ تأسيسها إلى اليوم تسير بكل ثبات على خطى النمو والتطور”، مؤكداً أن المملكة “حرصت منذ نشأتها على القيام بواجبها ومسؤولياتها بما يخدم الحجاج والمعتمرين والزوار لأداء مناسكهم في راحة وطمأنينة”.وأكد أن “المملكة تشهد نهضة اقتصادية واجتماعية هي نتاج للخطط التنموية الطموحة التي استطاعت أن تحقق أهدافاً كثيرة ومكتسبات عديدة”.وكان الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، قال في كلمة له “في هذا الجزء من الوطن الذي حاول المغرضون زعزعته وبث الفرقة بين أهله، وقفت عزيمة الرجال وصدقهم حائلاً وسداً منيعاً في وجوه أولئك الحاسدين الحاقدين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم السبت، أنه لا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن.

وقال الملك سلمان بن عبد العزيز، في كلمة له خلال استقباله أهالي محافظة الأحساء، إن “الأمن في الأوطان من أجل النعم، فلا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن، وينبغي الاستمرار في تكاتف الجهود للمحافظة على هذه النعمة والتوعية بأهميتها”.

وأضاف: “إننا على ثقة بقدرات المواطن السعودي، ونعقد عليه آمالاً كبيرة في بناء وطنه، والشعور بالمسؤولية تجاهه”.

وتابع “إن كل مواطن في بلادنا وكل جزءٍ من أجزاء وطننا الغالي هو محل اهتمامي ورعايتي، ونتطلع إلى إسهام الجميع في خدمة الوطن”.

وأوضح أن “رؤية المملكة 2030 التي تبنيناها تستهدف إعادة هيكلة اقتصاد الدولة، ورفع أداء مؤسساتها، وتنويع مصادر الدخل، ورفع إنتاجية المجتمع، وعلينا جميعاً أن نسعى لإنجاحها”.

وقال الملك سلمان لشعبه إن “دولتكم منذ تأسيسها إلى اليوم تسير بكل ثبات على خطى النمو والتطور”، مؤكداً أن المملكة “حرصت منذ نشأتها على القيام بواجبها ومسؤولياتها بما يخدم الحجاج والمعتمرين والزوار لأداء مناسكهم في راحة وطمأنينة”.

وأكد أن “المملكة تشهد نهضة اقتصادية واجتماعية هي نتاج للخطط التنموية الطموحة التي استطاعت أن تحقق أهدافاً كثيرة ومكتسبات عديدة”.

وكان الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، قال في كلمة له “في هذا الجزء من الوطن الذي حاول المغرضون زعزعته وبث الفرقة بين أهله، وقفت عزيمة الرجال وصدقهم حائلاً وسداً منيعاً في وجوه أولئك الحاسدين الحاقدين”.

رابط المصدر: العاهل السعودي: لا تنمية ولا حضارة دون أمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً