Meizu تكشف عن هاتف M5 Note في شهر ديسمبر

تستعد شركة Meizu الصينية للإعلان الرسمي عن هاتف Meizu X في نهاية شهر نوفمبر الجاري، إلا أن الإعلان عن هذا الإصدار لن يصاحبه الكشف عن هاتف M5 Note الذي تشير أحدث التسريبات اليوم إلى الكشف عنه في ديسمبر المقبل. توقع الكثيرين أن يتم إطلاق هاتف M5 Note رسمياً في حدث Meizu المرتقب للإعلان عن

هاتف Meizu X في الثلاثين من شهر نوفمبر الحالي، لكن وفقاً لتسريبات جديدة للجدول الزمني لشركة Meizu الصينية، فإن موعد الإعلان الهاتف لن يكون في الموعد المحدد سابقاً حيث أظهرت الجداول المسربة أن موعد الإعلان عن الهاتف سيكون خلال شهر ديسمبر. كانت التسريبات قد سلطت الضوء بالفعل على مواصفات هاتف M5 Note الجديد، الذي ذكر أنه يأتي مع رقاقة معالج HelioP10، وشاشة بدقة وضوح full HD. كما ذكرت التسريبات أنه يضم ذاكرة عشوائية 3جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 32جيجابايت، كما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بمستشعر 13ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل camera combo، أيضاً يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندرويد Marshmallow 6.0. المصدر ‎السابق تسريبات:سامسونج تبحث عن مورد جديد لمستشعر البصمة ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


meizu-m5-note-leak

تستعد شركة Meizu الصينية للإعلان الرسمي عن هاتف Meizu X في نهاية شهر نوفمبر الجاري، إلا أن الإعلان عن هذا الإصدار لن يصاحبه الكشف عن هاتف M5 Note الذي تشير أحدث التسريبات اليوم إلى الكشف عنه في ديسمبر المقبل.

توقع الكثيرين أن يتم إطلاق هاتف M5 Note رسمياً في حدث Meizu المرتقب للإعلان عن هاتف Meizu X في الثلاثين من شهر نوفمبر الحالي، لكن وفقاً لتسريبات جديدة للجدول الزمني لشركة Meizu الصينية، فإن موعد الإعلان الهاتف لن يكون في الموعد المحدد سابقاً حيث أظهرت الجداول المسربة أن موعد الإعلان عن الهاتف سيكون خلال شهر ديسمبر.

meizu-m5-note

كانت التسريبات قد سلطت الضوء بالفعل على مواصفات هاتف M5 Note الجديد، الذي ذكر أنه يأتي مع رقاقة معالج HelioP10، وشاشة بدقة وضوح full HD.

كما ذكرت التسريبات أنه يضم ذاكرة عشوائية 3جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 32جيجابايت، كما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بمستشعر 13ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل camera combo، أيضاً يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندرويد Marshmallow 6.0.

meizu-m5-note-leak

المصدر

‎السابق تسريبات:سامسونج تبحث عن مورد جديد لمستشعر البصمة

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: Meizu تكشف عن هاتف M5 Note في شهر ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً