بايرن ميونخ يمنح أنشيلوتي الثقة رغم الهزائم الأخيرة

كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني قرر كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ الألماني منح المدرب كارلو أنشيلوتي الثقة على الرغم من الهزائم التي تعرض لها النادي البافاري في الآونة الأخيرة. وتراجع بايرن ميونخ للمركز الثاني في الدوري الالماني بعد هزيمته على يد بوروسيا دورتموند ، في حين

أنه حصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا في المجموعة الرابعة. وأصر رومينيجه أن بايرن ميونخ لا يزال بحالة مئة في المئة مع المدرب الإيطالي البالغ من العمر 57 عاماً وقال : “كارلو هو المدرب الوحيد الذي فاز ثلاث مرات في دوري أبطال أوروبا”. وتابع بقوله : “سيكون من الخطأ أن نتوقع منه أن الفوز بالكأس الرابعة على الفور ، نحن نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن يجب السير خطوة وراء خطوة لتحقيق أهدافنا المنشودة”. وحول الخسارة أمام روستوف الروسي في دوري أبطال أوروبا واضاف : “أنشيلوتي اعتذر لي بعد الخسارة أمام روستوف ، وقلت له أننا نفوز ونخسر معاً وأنه يحظى بدعمنا الكامل”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني
كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني

قرر كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ الألماني منح المدرب كارلو أنشيلوتي الثقة على الرغم من الهزائم التي تعرض لها النادي البافاري في الآونة الأخيرة.

وتراجع بايرن ميونخ للمركز الثاني في الدوري الالماني بعد هزيمته على يد بوروسيا دورتموند ، في حين أنه حصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا في المجموعة الرابعة.

وأصر رومينيجه أن بايرن ميونخ لا يزال بحالة مئة في المئة مع المدرب الإيطالي البالغ من العمر 57 عاماً وقال : “كارلو هو المدرب الوحيد الذي فاز ثلاث مرات في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع بقوله : “سيكون من الخطأ أن نتوقع منه أن الفوز بالكأس الرابعة على الفور ، نحن نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن يجب السير خطوة وراء خطوة لتحقيق أهدافنا المنشودة”.

وحول الخسارة أمام روستوف الروسي في دوري أبطال أوروبا واضاف : “أنشيلوتي اعتذر لي بعد الخسارة أمام روستوف ، وقلت له أننا نفوز ونخسر معاً وأنه يحظى بدعمنا الكامل”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: بايرن ميونخ يمنح أنشيلوتي الثقة رغم الهزائم الأخيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً