تسريبات LG G6: ماسح للقزحية وبطارية قابلة للاستبدال

مع قرب انتهاء السنة الحالية من نهايتها، وإعلان الشركات عن كل هواتفها الرائدة – ما لم تحصل أي مفاجأة – بدأت الأخبار المتعلقة بهواتف العام المقبل بالازدياد، وآخرها الأخبار المتعلقة بهاتف إل جي المقبل LG G6 الذي تعول عليه الشركة كثيرًا لتعويض خيبة الأمل الكبيرة المتعلقة بهاتف LG G5. وفقًا لموقع

Korea Herald الكوريّ، فإن إل جي تنوي التركيز على الميزات التي أحبها المستخدمون في هواتفها، وأهمها الإبقاء على البطاريات القابلة للاستبدال، حيث سيتم تزويد هاتف LG G6 ببطاريةٍ قابلة للاستبدال بدون وجود القطع التركيبية التي اعتمدتها إل جي في هاتف LG G5، بل بشكلٍ مشابه للطريقة التقليدية لإزالة البطارية، كما في هاتف LG V20. من ناحيةٍ أخرى، فإن فضيحة هاتف نوت 7 قد تكون مرتبطة نوعًا ما بهذا القرار، حيث تسبب عدم إمكانية استبدال البطارية بقرار سامسونج سحب الهاتف من السوق (مرتين)، فيما أنه لو كان بالإمكان استبدال البطارية فقط، لربما كانت هذه الأزمة ستأخذ منحىً آخر. على صعيدٍ آخر، تم الإشارة أيضًا إلى نية إل جي تضمين هاتفها المُقبل بماسحٍ للقزحية Iris Scanner يُضيف طبقة حماية وأمان إضافية للهاتف، حيث من المُرّجح أن يتم تضمين تقنية مسح القزحية مع الكاميرا الأمامية للهاتف. أخيرًا، قد يشهد الإعلان عن الهاتف إعلانًا جديدًا من إل جي حول تقنية الدفع الإلكترونيّ الخاصة بها LG Payment والتي كانت أيضًا موضع عدة تسريبات. من المتوقع أن تقوم شركة إل جي بإطلاق هاتفها المقبل ضمن فعاليات معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، إلى جانب هاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج. هل ستتمكن إل جي من اكتساب حصةٍ سوقية أفضل عبر هاتفها المقبل LG G6؟ ما الذي يجب أن تقوم الشركة به؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


مع قرب انتهاء السنة الحالية من نهايتها، وإعلان الشركات عن كل هواتفها الرائدة – ما لم تحصل أي مفاجأة – بدأت الأخبار المتعلقة بهواتف العام المقبل بالازدياد، وآخرها الأخبار المتعلقة بهاتف إل جي المقبل LG G6 الذي تعول عليه الشركة كثيرًا لتعويض خيبة الأمل الكبيرة المتعلقة بهاتف LG G5.

وفقًا لموقع Korea Herald الكوريّ، فإن إل جي تنوي التركيز على الميزات التي أحبها المستخدمون في هواتفها، وأهمها الإبقاء على البطاريات القابلة للاستبدال، حيث سيتم تزويد هاتف LG G6 ببطاريةٍ قابلة للاستبدال بدون وجود القطع التركيبية التي اعتمدتها إل جي في هاتف LG G5، بل بشكلٍ مشابه للطريقة التقليدية لإزالة البطارية، كما في هاتف LG V20. من ناحيةٍ أخرى، فإن فضيحة هاتف نوت 7 قد تكون مرتبطة نوعًا ما بهذا القرار، حيث تسبب عدم إمكانية استبدال البطارية بقرار سامسونج سحب الهاتف من السوق (مرتين)، فيما أنه لو كان بالإمكان استبدال البطارية فقط، لربما كانت هذه الأزمة ستأخذ منحىً آخر.

على صعيدٍ آخر، تم الإشارة أيضًا إلى نية إل جي تضمين هاتفها المُقبل بماسحٍ للقزحية Iris Scanner يُضيف طبقة حماية وأمان إضافية للهاتف، حيث من المُرّجح أن يتم تضمين تقنية مسح القزحية مع الكاميرا الأمامية للهاتف. أخيرًا، قد يشهد الإعلان عن الهاتف إعلانًا جديدًا من إل جي حول تقنية الدفع الإلكترونيّ الخاصة بها LG Payment والتي كانت أيضًا موضع عدة تسريبات.

من المتوقع أن تقوم شركة إل جي بإطلاق هاتفها المقبل ضمن فعاليات معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، إلى جانب هاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج.

هل ستتمكن إل جي من اكتساب حصةٍ سوقية أفضل عبر هاتفها المقبل LG G6؟ ما الذي يجب أن تقوم الشركة به؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات LG G6: ماسح للقزحية وبطارية قابلة للاستبدال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً