تسريبات:سامسونج تبحث عن مورد جديد لمستشعر البصمة

أصبحت تقنية مستشعر البصمة أحد المميزات الرئيسية التي اقتصرت في السابق على الهواتف المميزة، وأصبحت من المعايير التي تنتشر بشكل سريع في الهواتف بشكل عام، وأحدث التسريبات تشير إلى قرارات جديدة من سامسونج حول موردي مستشعر البصمة للشركة. أشارت أحدث التسريبات مؤخراً إلى أن سامسونج تستعد إلى أن تجعل مستشعر البصمة

من المميزات الأساسية في أجهزة سامسونج بشكل عام، والآن تشير مصادر صناعية أخرى، إلى أن العملاق الكوري تتجه إلى مورد أخر لمستشعر البصمة بعيداً عن أشهر موردي الشركة حول العالم. تنقسم أعمال توريد مستشعر البصمة في الهواتف الذكية بين كلاً من شركة FPC من السويد، وشركة Synaptics ومقرها الولايات المتحدة، أيضاً هناك بعض الشركات الصغيرة الأخرى، التي يشير المصدر الصناعي إلى اتجاه العملاق الكوري سامسونج إلى الاعتماد عليها خلال الفترة القادمة، مع بعض التسريبات التي تشير إلى إجراء محادثات مع إحدى الشركات الكورية لتوريد 2مليون وحدة مستشعر قارئ للبصمة. جدير بالذكر أن قرارات سامسونج في الفترة الأخيرة تؤثر بشكل كبير في صناعة الهواتف الذكية ومنها صناعة مستشعر البصمة، حيث يؤدي قرار الشركة الأخير إلى تقليص اعتماد سامسونج على الموردين الرئيسيين لمستشعر بصمة الأصبع السابق ذكرهم لتفتح الشركة المجال للشركات الصغرى في هذه الصناعة. المصدر ‎السابق مقارنة بين هاتف HTC 10 Evo وهاتف HTC 10 ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


samsung-fingerprint-sensor

أصبحت تقنية مستشعر البصمة أحد المميزات الرئيسية التي اقتصرت في السابق على الهواتف المميزة، وأصبحت من المعايير التي تنتشر بشكل سريع في الهواتف بشكل عام، وأحدث التسريبات تشير إلى قرارات جديدة من سامسونج حول موردي مستشعر البصمة للشركة.

أشارت أحدث التسريبات مؤخراً إلى أن سامسونج تستعد إلى أن تجعل مستشعر البصمة من المميزات الأساسية في أجهزة سامسونج بشكل عام، والآن تشير مصادر صناعية أخرى، إلى أن العملاق الكوري تتجه إلى مورد أخر لمستشعر البصمة بعيداً عن أشهر موردي الشركة حول العالم.

samsung-fingerprint-sensor

تنقسم أعمال توريد مستشعر البصمة في الهواتف الذكية بين كلاً من شركة FPC من السويد، وشركة Synaptics ومقرها الولايات المتحدة، أيضاً هناك بعض الشركات الصغيرة الأخرى، التي يشير المصدر الصناعي إلى اتجاه العملاق الكوري سامسونج إلى الاعتماد عليها خلال الفترة القادمة، مع بعض التسريبات التي تشير إلى إجراء محادثات مع إحدى الشركات الكورية لتوريد 2مليون وحدة مستشعر قارئ للبصمة.

جدير بالذكر أن قرارات سامسونج في الفترة الأخيرة تؤثر بشكل كبير في صناعة الهواتف الذكية ومنها صناعة مستشعر البصمة، حيث يؤدي قرار الشركة الأخير إلى تقليص اعتماد سامسونج على الموردين الرئيسيين لمستشعر بصمة الأصبع السابق ذكرهم لتفتح الشركة المجال للشركات الصغرى في هذه الصناعة.

المصدر

‎السابق مقارنة بين هاتف HTC 10 Evo وهاتف HTC 10

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: تسريبات:سامسونج تبحث عن مورد جديد لمستشعر البصمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً