فينجر يثير الشكوك حول تجديد عقد ويلشير

جاك ويلشير ألمح آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال إلى إمكانية رحيل نجمه جاك ويلشير المعار إلى بورنموث عن الفريق بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة. ولم يستبعد فينجر أن يرفض ويلشير تجديد عقده مع آرسنال الذي ينتهي عام 2018، مشيراً إلى إمكانية انتقاله لفريق آخر لكي يحصل على فرصته كاملة باللعب

نظراً لصعوبة المنافسة في الجانرز. وقال فينجر في تصريحات لوسائل الإعلام “عملية التفاوض مع اللاعبين من أجل تجديد العقد دائماً ما تكون صعبة، ومع ويلشير تكون أكثر صعوبة بطبيعة الحال”. وتابع “بكل تأكيد أريد منه العودة إلى الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة، هو دائماً ما يقول أنه ابن النادي، لكن إذا فكر في نفسه قد يختار مكان آخر يكون أنسب له، الولاء ليس كل شيء في كرة القدم”. يذكر أن ويلشير كان قد أشار إلى إمكانية رحيله بشكل نهائي عن آرسنال في صيف 2017، فاتحاً الباب أمام العديد من الاحتمالات.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاك ويلشير
جاك ويلشير

ألمح آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال إلى إمكانية رحيل نجمه جاك ويلشير المعار إلى بورنموث عن الفريق بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

ولم يستبعد فينجر أن يرفض ويلشير تجديد عقده مع آرسنال الذي ينتهي عام 2018، مشيراً إلى إمكانية انتقاله لفريق آخر لكي يحصل على فرصته كاملة باللعب نظراً لصعوبة المنافسة في الجانرز.

وقال فينجر في تصريحات لوسائل الإعلام “عملية التفاوض مع اللاعبين من أجل تجديد العقد دائماً ما تكون صعبة، ومع ويلشير تكون أكثر صعوبة بطبيعة الحال”.

وتابع “بكل تأكيد أريد منه العودة إلى الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة، هو دائماً ما يقول أنه ابن النادي، لكن إذا فكر في نفسه قد يختار مكان آخر يكون أنسب له، الولاء ليس كل شيء في كرة القدم”.

يذكر أن ويلشير كان قد أشار إلى إمكانية رحيله بشكل نهائي عن آرسنال في صيف 2017، فاتحاً الباب أمام العديد من الاحتمالات.

رابط المصدر: فينجر يثير الشكوك حول تجديد عقد ويلشير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً