حسام وميدو وجهاً لوجه للمرة الثانية ..”مفارقة غريبة”

يلتقي فريق نادي وادي دحلة بنظيره المصري البورسعيدي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري العام في موسمها الجاري. ويضرب حسام حسن المدير الفني للمصري موعداً مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لدجلة، لتزداد سخونة المواجهة في ظل الصدام الفني الذي سيجمع الثنائي من خارج الخطوط للمرة الثانية.

المرة الأولى التب التقى خلالها الثنائي وجهاً لوجه كان في الموسم الماضي، وتفوق ميدو في قيادته للزمالك للفوز على مصري “حسا محسن” بهدف نظيف بملعب الاسماعيلية. ولم يسبق لحسام وميدو أن لعبا وجهاً لوجه داخل المستطيل الأخضر، إلا أنهما تزاملا في بعض مباريات المنتخب الوطني مطلع الألفية الثالثة. ومن المفارقات الغريبة أن المباراة الدولية الأولى لميدو بقميص الفراعنة في يناير 2001، أمام المنتخب الاماراتي كانت تحمل الرقم “150” من حيث المشاركات الدولية لحسام حسن. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“


الخبر بالتفاصيل والصور


يلتقي فريق نادي وادي دحلة بنظيره المصري البورسعيدي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري العام في موسمها الجاري.

ويضرب حسام حسن المدير الفني للمصري موعداً مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لدجلة، لتزداد سخونة المواجهة في ظل الصدام الفني الذي سيجمع الثنائي من خارج الخطوط للمرة الثانية.

المرة الأولى التب التقى خلالها الثنائي وجهاً لوجه كان في الموسم الماضي، وتفوق ميدو في قيادته للزمالك للفوز على مصري “حسا محسن” بهدف نظيف بملعب الاسماعيلية.

ولم يسبق لحسام وميدو أن لعبا وجهاً لوجه داخل المستطيل الأخضر، إلا أنهما تزاملا في بعض مباريات المنتخب الوطني مطلع الألفية الثالثة.

ومن المفارقات الغريبة أن المباراة الدولية الأولى لميدو بقميص الفراعنة في يناير 2001، أمام المنتخب الاماراتي كانت تحمل الرقم “150” من حيث المشاركات الدولية لحسام حسن.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“

رابط المصدر: حسام وميدو وجهاً لوجه للمرة الثانية ..”مفارقة غريبة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً