بلدية أبوظبي تنظم عشرات الفعاليات والمسيرات بمناسبة اليوم الوطني الـ45

تنظم بلدية مدينة أبوظبي عشرات الفعاليات والمسيرات في مركزها الرئيسي وجميع مراكزها الخارجية للاحتفال باليوم الوطني الـ45 للدولة. وأشارت البلدية

في بيان صادر اليوم السبت، إلى أنها أعدت برامج احتفالية عديدة بهذه المناسبة الغالية حيث تعتزم غداً تنظيم احتفالية كبيرة في مبناها الرئيسي بشارع الشيخ زايد بن سلطان، تتضمن مسيرة اليوم الوطني والتي سيشارك فيها قيادات البلدية وجميع الموظفين.وكما يقام معرض اليوم الوطني الذي سيشهد تقديم صورة وثائقية عن مراحل التطور والمشاريع العملاقة التي أسهمت في بناء صروح الاتحاد وتعزيز نمط الحياة المتطور وتحقيق الرفاهية لشعب الإمارات، إلى جانب إقامة حفل عامر في مسرح البلدية يتضمن العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والعروض الشعبية والأهازيج الوطنية.وأطلقت البلدية بهذه المناسبة وسم “#عبر-عن-حبك-للإمارات”، وذلك بهدف إشراك أكبر شريحة مجتمعية في التعبير عن حب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة.وضمن إطار احتفالات البلدية باليوم الوطني، نظمت البلدية في حديقة مدينة خليفة من 23 إلى 26 نوفمبر(تشرين الثاني) الحالي احتفالاً تحت عنوان “عيشي بلادي”، وتنظم البلدية كذلك احتفالية في منطقة الوثبة في 29 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري، وتقيم حتى 3 ديسمبر(كانون الأول) مجموعة من الفعاليات والاحتفالات على شاطئ البطين، كما تنظم احتفالاً في قاعة أفراح الشهامة بالقرب من مركز بلدية الشهامة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنظم بلدية مدينة أبوظبي عشرات الفعاليات والمسيرات في مركزها الرئيسي وجميع مراكزها الخارجية للاحتفال باليوم الوطني الـ45 للدولة.

وأشارت البلدية في بيان صادر اليوم السبت، إلى أنها أعدت برامج احتفالية عديدة بهذه المناسبة الغالية حيث تعتزم غداً تنظيم احتفالية كبيرة في مبناها الرئيسي بشارع الشيخ زايد بن سلطان، تتضمن مسيرة اليوم الوطني والتي سيشارك فيها قيادات البلدية وجميع الموظفين.

وكما يقام معرض اليوم الوطني الذي سيشهد تقديم صورة وثائقية عن مراحل التطور والمشاريع العملاقة التي أسهمت في بناء صروح الاتحاد وتعزيز نمط الحياة المتطور وتحقيق الرفاهية لشعب الإمارات، إلى جانب إقامة حفل عامر في مسرح البلدية يتضمن العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والعروض الشعبية والأهازيج الوطنية.

وأطلقت البلدية بهذه المناسبة وسم “#عبر-عن-حبك-للإمارات”، وذلك بهدف إشراك أكبر شريحة مجتمعية في التعبير عن حب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

وضمن إطار احتفالات البلدية باليوم الوطني، نظمت البلدية في حديقة مدينة خليفة من 23 إلى 26 نوفمبر(تشرين الثاني) الحالي احتفالاً تحت عنوان “عيشي بلادي”، وتنظم البلدية كذلك احتفالية في منطقة الوثبة في 29 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري، وتقيم حتى 3 ديسمبر(كانون الأول) مجموعة من الفعاليات والاحتفالات على شاطئ البطين، كما تنظم احتفالاً في قاعة أفراح الشهامة بالقرب من مركز بلدية الشهامة.

رابط المصدر: بلدية أبوظبي تنظم عشرات الفعاليات والمسيرات بمناسبة اليوم الوطني الـ45

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً