بي ام دبليو تعرض أصغر سيارة سيدان حجماً

تحولت سيارة بي ام دبليو من العائلة الأولى إلى سيارة سيدان صغيرة ذات أربعة أبواب، وعرضت في معرض كوانغ تشو للسيارات للمرة الأولى. بنيت هذه السيارة على قاعدة UKL ويستهدف بها الصانع الألماني السوق الصينية بشكل خاص، وزودت بصندوق متواضع الحجم وغير لافت للأنظار، وأعلنت الشركة أن هذا الموديل الجديد

من أصغر سيارات بي ام دبليو المعاصرة الأمر الذي يعوض عنه بزيادة الراحة وغير ذلك. 3 محركات تربو في سيدان بي ام دبليو وسيزود الموديل الجديد بثلاثة محركات تيربو تعمل على البنزين وترفع قدراتها من 136 حصانا حتى 231 حصانا، وستتعامل هذه المحركات مع علبتي سرع يدوية ذات 6 سرعات أو آلية ذات 8 مجالات. تتضمن قائمة درجات تجهيز سيارة السيدان أضواء تعمل بتقنية LED وفرشا من الجلد، ومنظومة ملتيميديا مطورة ذات شاشة قطرها 8.8 بوصات، ومنظومة لتثبيت درجة الحرارة في منطقتين وغيرها.


الخبر بالتفاصيل والصور


تحولت سيارة بي ام دبليو من العائلة الأولى إلى سيارة سيدان صغيرة ذات أربعة أبواب، وعرضت في معرض كوانغ تشو للسيارات للمرة الأولى.

بنيت هذه السيارة على قاعدة UKL ويستهدف بها الصانع الألماني السوق الصينية بشكل خاص، وزودت بصندوق متواضع الحجم وغير لافت للأنظار، وأعلنت الشركة أن هذا الموديل الجديد من أصغر سيارات بي ام دبليو المعاصرة الأمر الذي يعوض عنه بزيادة الراحة وغير ذلك.

3 محركات تربو في سيدان بي ام دبليو

وسيزود الموديل الجديد بثلاثة محركات تيربو تعمل على البنزين وترفع قدراتها من 136 حصانا حتى 231 حصانا، وستتعامل هذه المحركات مع علبتي سرع يدوية ذات 6 سرعات أو آلية ذات 8 مجالات.

تتضمن قائمة درجات تجهيز سيارة السيدان أضواء تعمل بتقنية LED وفرشا من الجلد، ومنظومة ملتيميديا مطورة ذات شاشة قطرها 8.8 بوصات، ومنظومة لتثبيت درجة الحرارة في منطقتين وغيرها.

رابط المصدر: بي ام دبليو تعرض أصغر سيارة سيدان حجماً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً