بالصور: كارول سماحة تغني “الإمارات” في سوربون أبوظبي

أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً على مسرح جامعة السوربون بأبوظبي، احتفالاً بعيد الاستقلال في لبنان واليوم الوطني لدولة الإمارات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية، وعلى رأسهم

وزير الثقافة الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والسفير اللبناني في الإمارات حسن سعد. استهلت كارول حفلها الغنائي بقصيدة “الإمارات” للسيدة فيروز، وهي من كلمات وألحان الأخوين الرحباني، وغنت بعدها أغنية “للبنان”، لتقدم بعدها باقة من أفضل أغنياتها التي أشعلت حماس الحضور.ووجهت كارول تحية إلى الموسيقار الراحل ملحم بركات ومدينة “بعلبك”، وذلك لاختيار لجنة مهرجانات “بعلبك” الدولية لها لإحياء هذا الحدث الثقافي، الذي ينظمه مجلس العمل اللبناني. يذكر أن كارول ارتدت فستاناً أحمر اللون حمل توقيع مصمم الأزياء باسيل سودا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً على مسرح جامعة السوربون بأبوظبي، احتفالاً بعيد الاستقلال في لبنان واليوم الوطني لدولة الإمارات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية، وعلى رأسهم وزير الثقافة الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والسفير اللبناني في الإمارات حسن سعد.

استهلت كارول حفلها الغنائي بقصيدة “الإمارات” للسيدة فيروز، وهي من كلمات وألحان الأخوين الرحباني، وغنت بعدها أغنية “للبنان”، لتقدم بعدها باقة من أفضل أغنياتها التي أشعلت حماس الحضور.

ووجهت كارول تحية إلى الموسيقار الراحل ملحم بركات ومدينة “بعلبك”، وذلك لاختيار لجنة مهرجانات “بعلبك” الدولية لها لإحياء هذا الحدث الثقافي، الذي ينظمه مجلس العمل اللبناني.

يذكر أن كارول ارتدت فستاناً أحمر اللون حمل توقيع مصمم الأزياء باسيل سودا.

رابط المصدر: بالصور: كارول سماحة تغني “الإمارات” في سوربون أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً