مديحة يسري لـ24: أنا بخير وأعاني من آلام العظام

طمأنت الفنانة المصرية القديرة مديحة يسري محبيها إلى حالتها الصحية، بعد انتشار أخبار عن تدهور صحتها ودخولها غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

وقالت مديحة يسري لـ 24، إنها موجودة داخل غرفة عادية بالمستشفى، حيث ما زالت آلام العظام تداهمها من حين لآخر، ما يدفعها للخضوع إلى جلسات العلاج الطبيعي، التي لم تعد تجدي معها، بحسب قولها، مضيفة أنها سعيدة بهالة الحب التي تحيطها من جمهورها بمختلف فئاته العمرية.وتابعت: “أتلقى اتصالات هاتفية من أشخاص لا أعرفهم لمجرد الاطمئنان على صحتي، وهذا ينعكس بالإيجاب علي حالتي النفسية، لأني أشعر أن مشواري لم يضع هباء، بل أثمر عن علاقة حب متبادلة بيني وبين الجمهور”.يذكر أن مديحة يسري التي تحمل لقب “سمراء النيل”، أثرت الحركة السينمائية بالعديد من الأفلام المميزة، ومنها “إني راحلة” و”الخطايا” و”فاطمة” و”إنهم يسرقون عمري” وغيرها من الأفلام، حيث تبلغ من العمر حالياً 94 عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور



طمأنت الفنانة المصرية القديرة مديحة يسري محبيها إلى حالتها الصحية، بعد انتشار أخبار عن تدهور صحتها ودخولها غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

وقالت مديحة يسري لـ 24، إنها موجودة داخل غرفة عادية بالمستشفى، حيث ما زالت آلام العظام تداهمها من حين لآخر، ما يدفعها للخضوع إلى جلسات العلاج الطبيعي، التي لم تعد تجدي معها، بحسب قولها، مضيفة أنها سعيدة بهالة الحب التي تحيطها من جمهورها بمختلف فئاته العمرية.

وتابعت: “أتلقى اتصالات هاتفية من أشخاص لا أعرفهم لمجرد الاطمئنان على صحتي، وهذا ينعكس بالإيجاب علي حالتي النفسية، لأني أشعر أن مشواري لم يضع هباء، بل أثمر عن علاقة حب متبادلة بيني وبين الجمهور”.

يذكر أن مديحة يسري التي تحمل لقب “سمراء النيل”، أثرت الحركة السينمائية بالعديد من الأفلام المميزة، ومنها “إني راحلة” و”الخطايا” و”فاطمة” و”إنهم يسرقون عمري” وغيرها من الأفلام، حيث تبلغ من العمر حالياً 94 عاماً.

رابط المصدر: مديحة يسري لـ24: أنا بخير وأعاني من آلام العظام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً