آيباد بقياس 10.5 بوصة قادم في مارس

مع أن الآيباد لا يحقق مبيعات جيدة لدى آبل وهذا شيء عام في صناعة الحواسب اللوحية وحتى الشخصية، إلا أن الشركة تنوي تحديث السلسلة بجهاز جديد يتميز بشاشة أكبر قليلاً من الأجيال السابقة ومن المتوقع أن تطلقه خلال الربع الأول من العام القادم. بحسب المصادر فإن الإنتاج التجاري للوحي الجديد

سيبدأ في ديسمبر المقبل بحسب شركات موردة للمكونات في تايوان. ومن الممكن أن تكشف عنهم آبل في مارس تحديداً. أياً كان التاريخ الذي ستعقد فيه آبل مؤتمرها فإنه لن يقدم آيباد جديد واحد بل اثنين، الأول هو المذكور بقياس 10.5 بوصة بدلاً من القياسات السابقة الأصغر 9.7 بوصة، والثاني هو جيل جديد من آيباد برو الضخم بقياس 12.9 بوصة. من المتوقع أن تستخدم آبل معالجها الجديد A10X في الجهازين، ويبدو أن الشركة لا تعقد آمال كبيرة على الأجهزة اللوحية حيث أن توقعات المحللين تشير إلى بيع مليوني جهاز خلال الربع الأول و أقل من ستة ملايين جهاز في كامل العام القادم. لماذا تكبر آبل قياس شاشة الآيباد؟ من الممكن أنها ستتوجه لشريحة مستخدمين جديدة تفضل هذا القياس بدلاً من الأصغر 9.7 بوصة وهي شريحة المدارس من معلمين وطلاب حيث تظهر المحتوى والكتاب التعليمي بشكل أفضل وبنفس الوقت لا يكون ثقيل الوزن وضخم كما هو الحال في آيباد برو. هذا لا يعني أن الشركة ستتخلى عن قياس 9.7 إنما أيضاً من المتوقع أن تطلق نسخة جديدة منه بمعالج A9X وبسعر أقل من المعتاد في محاولة منها لمنافسة لوحيات الأندرويد. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


ipad-pro-rumors-taiwanese-supplier-quanta-will-produce-12-9-ipads-next-year-iwatch-devices-also-join-in

مع أن الآيباد لا يحقق مبيعات جيدة لدى آبل وهذا شيء عام في صناعة الحواسب اللوحية وحتى الشخصية، إلا أن الشركة تنوي تحديث السلسلة بجهاز جديد يتميز بشاشة أكبر قليلاً من الأجيال السابقة ومن المتوقع أن تطلقه خلال الربع الأول من العام القادم.

بحسب المصادر فإن الإنتاج التجاري للوحي الجديد سيبدأ في ديسمبر المقبل بحسب شركات موردة للمكونات في تايوان. ومن الممكن أن تكشف عنهم آبل في مارس تحديداً.

أياً كان التاريخ الذي ستعقد فيه آبل مؤتمرها فإنه لن يقدم آيباد جديد واحد بل اثنين، الأول هو المذكور بقياس 10.5 بوصة بدلاً من القياسات السابقة الأصغر 9.7 بوصة، والثاني هو جيل جديد من آيباد برو الضخم بقياس 12.9 بوصة.

من المتوقع أن تستخدم آبل معالجها الجديد A10X في الجهازين، ويبدو أن الشركة لا تعقد آمال كبيرة على الأجهزة اللوحية حيث أن توقعات المحللين تشير إلى بيع مليوني جهاز خلال الربع الأول و أقل من ستة ملايين جهاز في كامل العام القادم.

لماذا تكبر آبل قياس شاشة الآيباد؟ من الممكن أنها ستتوجه لشريحة مستخدمين جديدة تفضل هذا القياس بدلاً من الأصغر 9.7 بوصة وهي شريحة المدارس من معلمين وطلاب حيث تظهر المحتوى والكتاب التعليمي بشكل أفضل وبنفس الوقت لا يكون ثقيل الوزن وضخم كما هو الحال في آيباد برو.

هذا لا يعني أن الشركة ستتخلى عن قياس 9.7 إنما أيضاً من المتوقع أن تطلق نسخة جديدة منه بمعالج A9X وبسعر أقل من المعتاد في محاولة منها لمنافسة لوحيات الأندرويد.

المصدر

رابط المصدر: آيباد بقياس 10.5 بوصة قادم في مارس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً