رسمياً .. هونيس يعود لرئاسة بايرن ميونخ بعد خروجه من السجن

أولي هونيس أعلن نادي بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي عودة أوليس هونيس لرئاسة النادي بعد فوزه بالانتخابات بحصوله على 7152 صوتاً من الأعضاء. وكان هونيس قد تنحى عن منصب رئيس بايرن ميونخ بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في مارس من عام 2014 بسبب تهربه من الضرائب. وقضى هونيس

نصف المدة فقط وتم إطلاق سراحه بشكل مشروط قبل ثمانية أشهر، ليقرر العودة إلى منصبه من جديد. ووافق الاتحاد الألماني على طلب هونيس بالعودة إلى رئاسة النادي البافاري لكن اشترط عقد انتخابات جديدة والتي فاز بها يوم أمس. وأعرب هونيس عن سعادته الكبيرة بعودته رئيساً لواحد من أكبر أندية العالم، حيث قال “أتطلع للمضي قدماً والعمل مع كارل هوبفنر، يجب علينا أن نتحد، وإذا نجحنا في ذلك لن يتمكن أحد من إيقافنا”.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


أولي هونيس

أولي هونيس

أعلن نادي بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي عودة أوليس هونيس لرئاسة النادي بعد فوزه بالانتخابات بحصوله على 7152 صوتاً من الأعضاء.

وكان هونيس قد تنحى عن منصب رئيس بايرن ميونخ بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في مارس من عام 2014 بسبب تهربه من الضرائب.

وقضى هونيس نصف المدة فقط وتم إطلاق سراحه بشكل مشروط قبل ثمانية أشهر، ليقرر العودة إلى منصبه من جديد.

ووافق الاتحاد الألماني على طلب هونيس بالعودة إلى رئاسة النادي البافاري لكن اشترط عقد انتخابات جديدة والتي فاز بها يوم أمس.

وأعرب هونيس عن سعادته الكبيرة بعودته رئيساً لواحد من أكبر أندية العالم، حيث قال “أتطلع للمضي قدماً والعمل مع كارل هوبفنر، يجب علينا أن نتحد، وإذا نجحنا في ذلك لن يتمكن أحد من إيقافنا”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: رسمياً .. هونيس يعود لرئاسة بايرن ميونخ بعد خروجه من السجن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً