برشلونة مهتم بالتعاقد مع إيسكو ويراقب وضعه عن كثب !

إيسكو ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يراقب عن كثب وضع إيسكو في ريال مدريد كونه ما زال لم يجدد عقده حتى الآن. وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد عام 2018، وهناك حديث عن إمكانية رحيله عن الفريق كونه لا يحصل على فرصة للعب إلا عندما يكون هناك غيابات

في خط الوسط. وسيكون ريال مدريد مضطراً لبيع إيسكو في الصيف المقبل في حال لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب بخصوص تجديد العقد، وذلك لتجنب رحيله بصفقة مجانية في صيف 2018. وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن هناك العديد من الأندية تراقب وضع إيسكو في النادي الملكي على رأسها برشلونة. وأضافت موندو ديبورتيفو أن إيسكو يملك قدرة كبيرة على الاحتفاظ بالكرة ويمتاز بالتمرير القصير، لذلك هو مناسب جداً لطريقة لعب برشلونة ويمكنه أن يكون خليفة أندريس إنييستا الذي اقترب من نهاية مسيرته الاحترافية. كما أشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن برشلونة كان من أبرز المهتمين بالتعاقد مع إيسكو عندما كان يلعب في صفوف ملقا، لكن ريال مدريد نجح في حسم الصفقة، تماماً مثلما حدث في صفقة نيمار لكن بشكل معاكس. وهناك اتفاق بين ريال مدريد وبرشلونة “غير موثق” يتضمن عدم مساس كل نادي بلاعبي النادي الآخر، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي صحبتها صفقة انتقال لويس فيجو الذي غادر البرسا ووقع للريال قبل 16 عام. وألمحت الصحيفة في نهاية التقرير أن برشلونة قد يخل بهذا الاتفاق المعنوي كون ريال مدريد حاول إغراء نيمار خلال الموسمين الماضيين قبل أن يوقع على عقد جيد مؤخراً.


الخبر بالتفاصيل والصور


إيسكو

إيسكو

ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يراقب عن كثب وضع إيسكو في ريال مدريد كونه ما زال لم يجدد عقده حتى الآن.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد عام 2018، وهناك حديث عن إمكانية رحيله عن الفريق كونه لا يحصل على فرصة للعب إلا عندما يكون هناك غيابات في خط الوسط.

وسيكون ريال مدريد مضطراً لبيع إيسكو في الصيف المقبل في حال لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب بخصوص تجديد العقد، وذلك لتجنب رحيله بصفقة مجانية في صيف 2018.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن هناك العديد من الأندية تراقب وضع إيسكو في النادي الملكي على رأسها برشلونة.

وأضافت موندو ديبورتيفو أن إيسكو يملك قدرة كبيرة على الاحتفاظ بالكرة ويمتاز بالتمرير القصير، لذلك هو مناسب جداً لطريقة لعب برشلونة ويمكنه أن يكون خليفة أندريس إنييستا الذي اقترب من نهاية مسيرته الاحترافية.

كما أشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن برشلونة كان من أبرز المهتمين بالتعاقد مع إيسكو عندما كان يلعب في صفوف ملقا، لكن ريال مدريد نجح في حسم الصفقة، تماماً مثلما حدث في صفقة نيمار لكن بشكل معاكس.

وهناك اتفاق بين ريال مدريد وبرشلونة “غير موثق” يتضمن عدم مساس كل نادي بلاعبي النادي الآخر، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي صحبتها صفقة انتقال لويس فيجو الذي غادر البرسا ووقع للريال قبل 16 عام.

وألمحت الصحيفة في نهاية التقرير أن برشلونة قد يخل بهذا الاتفاق المعنوي كون ريال مدريد حاول إغراء نيمار خلال الموسمين الماضيين قبل أن يوقع على عقد جيد مؤخراً.

رابط المصدر: برشلونة مهتم بالتعاقد مع إيسكو ويراقب وضعه عن كثب !

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً