بالفيديو: عاملة حضانة تضرب طفلة وتسبب كسراً في جمجمتها

ضبطت كاميرات المراقبة داخل إحدى دور الحضانة في الهند عاملة وهي تقوم بضرب طفلة بعنف مما تسبب لها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي. وفي

مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أفسانا شيخ وهي تضرب وتركل الطفلة وتلقي بها أرضاً، وذلك خلال وقت القيلولة داخل دار للحضانة في كارجهار في ولاية ماهاراشترا غربي الهند.وقامت أفسانا برمي الطفلة بعنف على الأرض مرتين، قبل أن تضربها على وجهها وتركلها بقدمها. وهو اليوم الأول للطفلة ريتيشا التي قرر والدها وضعها داخل الحضانة أثناء انشغالهما بالعمل، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وعندما عادت والدة ريتيشا لاصطحابها من الروضة عند المساء، لاحظت وجود كدمة على وجهها، ويقول والدها: “كانت ريتيشا نائمة، ولكن كان هناك كدمة واضحة تحت عينها، وعندما سألت والدتها عن سبب هذه الكدمة، قال لها المشرفون في الحضانة إنها آذت نفسها وهي تلعب”.وأضاف والد الطفلة: “في البداية اعتقدنا أن ريتيشيا كانت تعاني من الإجهاد والتوتر لأنه أول يوم لها في الحضانة، لكنها استمرت بالبكاء ورفضت أن تأكل أي شيء. وفي وقت لاحق اكتشف والدا الطفلة وجود المزيد من الكدمات على جسمها، قبل أن تبدأ بالتقيؤ وظهرت عليها أعراض الحمّى.وأظهرت فحوصات المستشفى وجود كسر صغير في جمجمة ريتشيا، أدى إلى حدوث نزيف داخل جسمها. وعاد والدا الطفلة إلى دار الحضانة، وطالبا بمشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة، لكن الإدارة رفضت ذلك إلا بموجب أمر من الشرطة، وهو ما حدث فعلاً وتم الكشف عن الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له الطفلة، قبل أن يتم القبض على العاملة وصاحب المنشأة.


الخبر بالتفاصيل والصور



ضبطت كاميرات المراقبة داخل إحدى دور الحضانة في الهند عاملة وهي تقوم بضرب طفلة بعنف مما تسبب لها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أفسانا شيخ وهي تضرب وتركل الطفلة وتلقي بها أرضاً، وذلك خلال وقت القيلولة داخل دار للحضانة في كارجهار في ولاية ماهاراشترا غربي الهند.

وقامت أفسانا برمي الطفلة بعنف على الأرض مرتين، قبل أن تضربها على وجهها وتركلها بقدمها. وهو اليوم الأول للطفلة ريتيشا التي قرر والدها وضعها داخل الحضانة أثناء انشغالهما بالعمل، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعندما عادت والدة ريتيشا لاصطحابها من الروضة عند المساء، لاحظت وجود كدمة على وجهها، ويقول والدها: “كانت ريتيشا نائمة، ولكن كان هناك كدمة واضحة تحت عينها، وعندما سألت والدتها عن سبب هذه الكدمة، قال لها المشرفون في الحضانة إنها آذت نفسها وهي تلعب”.

وأضاف والد الطفلة: “في البداية اعتقدنا أن ريتيشيا كانت تعاني من الإجهاد والتوتر لأنه أول يوم لها في الحضانة، لكنها استمرت بالبكاء ورفضت أن تأكل أي شيء. وفي وقت لاحق اكتشف والدا الطفلة وجود المزيد من الكدمات على جسمها، قبل أن تبدأ بالتقيؤ وظهرت عليها أعراض الحمّى.

وأظهرت فحوصات المستشفى وجود كسر صغير في جمجمة ريتشيا، أدى إلى حدوث نزيف داخل جسمها. وعاد والدا الطفلة إلى دار الحضانة، وطالبا بمشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة، لكن الإدارة رفضت ذلك إلا بموجب أمر من الشرطة، وهو ما حدث فعلاً وتم الكشف عن الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له الطفلة، قبل أن يتم القبض على العاملة وصاحب المنشأة.

رابط المصدر: بالفيديو: عاملة حضانة تضرب طفلة وتسبب كسراً في جمجمتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

3 تعليقات في “بالفيديو: عاملة حضانة تضرب طفلة وتسبب كسراً في جمجمتها

  1. الحين الناس مصخوها وأيد حتى أطفال صغار يخلونهم ف الحضانه من اهلنا الله يستر عليهم وين ولدكم ف الحضانه شو يسوي قالو مايجلس ف البيت يخرب خليناه ف الحضانه طيب وانتي شو دورج ماتجلسن تربين طفل عمره ثلاث سنين او اقل
    بصرحه الاوم ع الأهل حطو خاده مع ام الزوج او الزوجه تشوف اطفالكم ارحم لهم ولكن مع الأسف الحين البنات
    علاقتهم مع الجدات مختله
    الله يهديهم ويشفى الطفله
    حسبنا الله ونعم الوكيل هذيل الخدم ما ف قلوبهم رحمه
    لا تتركون اطفالكم عندهم وشو فايده ف التصوير وطفل يموت مع الأسف هذه المشكله تبغي لها حل 😡😡

أضف تعليقاً