حريق هائل في سوق الجمعة بمصر و20 سيارة إطفاء للسيطرة عليه دون اصابات

صورة أعلن امساعد وزير الداخلية المصرية، للواء مجدي الشلقاني، الدفع بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل شب صباح السبت، بعدد من المحال التجارية بسوق الجمعة بحي السيدة عائشة. وقال «الشلقاني»، في تصريح لوكالة

أنباء الشرق الأوسط، السبت، إن رجال الحماية المدنية يواصلون جهودهم للسيطرة على الحريق وإخماده، مشيرًا إلى قيام أصحاب المحال الموجودة بالسوق بتخزين كميات كبيرة من البضائع بطريقة غير آمنة وهو ما يصعب من مهمة رجال الحماية المدنية. وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق هائل بعدد من المحال التجارية بسوق الجمعة الكائن بحي السيدة عائشة، فتم على الفور الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أعلن امساعد وزير الداخلية المصرية، للواء مجدي الشلقاني، الدفع بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل شب صباح السبت، بعدد من المحال التجارية بسوق الجمعة بحي السيدة عائشة.

وقال «الشلقاني»، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، السبت، إن رجال الحماية المدنية يواصلون جهودهم للسيطرة على الحريق وإخماده، مشيرًا إلى قيام أصحاب المحال الموجودة بالسوق بتخزين كميات كبيرة من البضائع بطريقة غير آمنة وهو ما يصعب من مهمة رجال الحماية المدنية.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق هائل بعدد من المحال التجارية بسوق الجمعة الكائن بحي السيدة عائشة، فتم على الفور الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

رابط المصدر: حريق هائل في سوق الجمعة بمصر و20 سيارة إطفاء للسيطرة عليه دون اصابات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً