مصر: محاكمة 22 ضابطاً بسجن المستقبل في “الهروب الكبير” اليوم

تنظر محكمة جنح مركز الإسماعيلية، اليوم السبت، أولى جلساتها في محاكمة 22 ضابطاً وفرداً من قوة تأمين سجن المستقبل بالإسماعيلية في واقعة هروب مساجين. سجن المستقبل تعرض منذ

ما يقرب من شهر لعملية هروب جماعي لـ6 من المساجين بينهم تكفيريون وجنائيون وكانت غرفة المشورة بمحكمة جنح مركز الإسماعيلية، قررت تجديد حبس 16 ضابطاً وفرداً من المكلفين بتأمين سجن المستقبل المركزى بالإسماعيلية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، من بينهم مأمور السجن ورئيس المباحث ومعاون المباحث ومشرف الخدمات.وطلبت النيابة العامة خلال تحقيقاتها تجديد حبس المتهمين لحين استكمال التحقيقات معهم، ووجهت لهم تهم الإهمال الجسيم في أداء وجبات وظائفهم مما أدى إلى دخول أسلحة نارية وذخيرة إلى مقر السجن وهروب متهمين شديدى الخطورة ومقتل ضابط ومواطن وإصابة فرد شرطة من قوة التامين.وقرر المحامي العام تحديد جلسة صباح اليوم السبت لنظر أولى جلسات محاكمة 22 ضابطا وفرداً من قوة تأمين السجن بتهمة الإهمال، من بينهم 17 ضابطاً وفرداً سيحاكمون محبوسين وسيحاكم ضابط و4 أفراد من الخارج.وكان سجن المستقبل تعرض منذ ما يقرب من شهر لعملية هروب جماعي لـ6 من المساجين بينهم تكفيريون وجنائيون تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبوصوير، وتم ضبط آخر في الشرقية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنظر محكمة جنح مركز الإسماعيلية، اليوم السبت، أولى جلساتها في محاكمة 22 ضابطاً وفرداً من قوة تأمين سجن المستقبل بالإسماعيلية في واقعة هروب مساجين.

سجن المستقبل تعرض منذ ما يقرب من شهر لعملية هروب جماعي لـ6 من المساجين بينهم تكفيريون وجنائيون

وكانت غرفة المشورة بمحكمة جنح مركز الإسماعيلية، قررت تجديد حبس 16 ضابطاً وفرداً من المكلفين بتأمين سجن المستقبل المركزى بالإسماعيلية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، من بينهم مأمور السجن ورئيس المباحث ومعاون المباحث ومشرف الخدمات.

وطلبت النيابة العامة خلال تحقيقاتها تجديد حبس المتهمين لحين استكمال التحقيقات معهم، ووجهت لهم تهم الإهمال الجسيم في أداء وجبات وظائفهم مما أدى إلى دخول أسلحة نارية وذخيرة إلى مقر السجن وهروب متهمين شديدى الخطورة ومقتل ضابط ومواطن وإصابة فرد شرطة من قوة التامين.

وقرر المحامي العام تحديد جلسة صباح اليوم السبت لنظر أولى جلسات محاكمة 22 ضابطا وفرداً من قوة تأمين السجن بتهمة الإهمال، من بينهم 17 ضابطاً وفرداً سيحاكمون محبوسين وسيحاكم ضابط و4 أفراد من الخارج.

وكان سجن المستقبل تعرض منذ ما يقرب من شهر لعملية هروب جماعي لـ6 من المساجين بينهم تكفيريون وجنائيون تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبوصوير، وتم ضبط آخر في الشرقية.

رابط المصدر: مصر: محاكمة 22 ضابطاً بسجن المستقبل في “الهروب الكبير” اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً