موبايلي تتيح لمشتركيها فرصة الفوز بسيارات مرسيدس بنز و نصف مليون ريال كاش و الكثير من الجوائز

موبايلي تتيح لمشتركيها فرصة الفوز بسيارات مرسيدس بنز و نصف مليون ريال كاش و الكثير من الجوائز القيمة مجاناً عبر (الحملة الكبرى) المسابقات والسحوبات هي أحدى الأساليب التي تتبعها الشركات لإيصال رسالة لعملائها بمدى أهميتهم للشركة؛ لذلك قامت شركة موبايلي بإطلاق حملتها الجديدة بعمل سحوبات قيّمة للمستخدمين. الحملة الكبرى من

موبايلي أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) حملتها الكبرى، والتي تتيح الشركة من خلالها الفرصة لجميع مشتركيها الدخول في سحب على هدايا قيّمة. وأوضحت موبايلي أن الدخول في السحب يتم مجاناً لجميع مشتركيها، حيث سيتم دخول اسم المشترك بشكل تلقائي في السحب الأسبوعي على الجوائز اليومية و الاسبوعية و الشهرية دون اي شرط يذكر، كما انه يستطيع المشترك زيادة رصيده من خلال الاجابة على السؤال اليومي المجاني و ذلك بارسال الرمز س الى 616161. الحملة التي أطلقتها شركة موبـايلي لم تضع أي شرط للدخول في السحب إلّا أن يكون المشترك من عملاء موبايلي، وستقدِّم المسابقة جوائز يومية وأسبوعية وشهرية لمشتركيها، كما سيحضر موظف من الغرفة التجارية لعملية السحب بشكل أسبوعي. أما بالنسبة للجوائز، فهي متنوعة من بين الهواتف الذكية والسيارات وكذلك الجوائز النقدية، مع العلم بأن الجائزة التي يتم تقديمها لا يمكن الحصول على بدل أو مقابل عند استلامها، فلو فزت بهاتف ذكي مثلًا، يجب أن تأخذ الهاتف ولن يكون هناك مقابل نقدي او جائزة مكافئة له.وللحصول على الجائزة يجب على الفائز الحضور بنفسه لاستلامها، وإن كان الفائز طفل أو امرأة يمكن تقديم هوية أحوال مدنية صالحة للعائلة لتأكيد صلة القرابة والوصاية. ملاحظة/ موظفو شركة موبايلي والشركات التابعة وعائلاتهم لا يحق لهم المشاركة في المسابقة.ويمكن أيضًا الحصول على معلومات حول المسابقة من خلال إرسال رسالة نصية بكلمة “مساعدة” أو “HELP” إلى الرقم 616161


الخبر بالتفاصيل والصور


موبايلي تتيح لمشتركيها فرصة الفوز بسيارات مرسيدس بنز و نصف مليون ريال كاش و الكثير من الجوائز القيمة مجاناً عبر (الحملة الكبرى)

سحوبات موبايلي

المسابقات والسحوبات هي أحدى الأساليب التي تتبعها الشركات لإيصال رسالة لعملائها بمدى أهميتهم للشركة؛ لذلك قامت شركة موبايلي بإطلاق حملتها الجديدة بعمل سحوبات قيّمة للمستخدمين.

الحملة الكبرى من موبايلي

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) حملتها الكبرى، والتي تتيح الشركة من خلالها الفرصة لجميع مشتركيها الدخول في سحب على هدايا قيّمة.

وأوضحت موبايلي أن الدخول في السحب يتم مجاناً لجميع مشتركيها، حيث سيتم دخول اسم المشترك بشكل تلقائي في السحب الأسبوعي على الجوائز اليومية و الاسبوعية و الشهرية دون اي شرط يذكر، كما انه يستطيع المشترك زيادة رصيده من خلال الاجابة على السؤال اليومي المجاني و ذلك بارسال الرمز س الى 616161.

الحملة التي أطلقتها شركة موبـايلي لم تضع أي شرط للدخول في السحب إلّا أن يكون المشترك من عملاء موبايلي، وستقدِّم المسابقة جوائز يومية وأسبوعية وشهرية لمشتركيها، كما سيحضر موظف من الغرفة التجارية لعملية السحب بشكل أسبوعي.

أما بالنسبة للجوائز، فهي متنوعة من بين الهواتف الذكية والسيارات وكذلك الجوائز النقدية، مع العلم بأن الجائزة التي يتم تقديمها لا يمكن الحصول على بدل أو مقابل عند استلامها، فلو فزت بهاتف ذكي مثلًا، يجب أن تأخذ الهاتف ولن يكون هناك مقابل نقدي او جائزة مكافئة له.
وللحصول على الجائزة يجب على الفائز الحضور بنفسه لاستلامها، وإن كان الفائز طفل أو امرأة يمكن تقديم هوية أحوال مدنية صالحة للعائلة لتأكيد صلة القرابة والوصاية.

ملاحظة/ موظفو شركة موبايلي والشركات التابعة وعائلاتهم لا يحق لهم المشاركة في المسابقة.
ويمكن أيضًا الحصول على معلومات حول المسابقة من خلال إرسال رسالة نصية بكلمة “مساعدة” أو “HELP” إلى الرقم 616161

رابط المصدر: موبايلي تتيح لمشتركيها فرصة الفوز بسيارات مرسيدس بنز و نصف مليون ريال كاش و الكثير من الجوائز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً