بالفيديو: سعوديان ينقذان سائحاً ألمانياً من الغرق

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشابين سعوديين من مدينة ينقذان سائحاً ألمانياً من الغرق، في مجرى السيول، بوادٍ قرب جبل شدا.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته صحيفة أنحاء السعودية لحظة قيام المواطنين بمساعدته في الخروج من مجرى السيول، وابتسامة السائح، وشكره لهما، فيما لم يحدد توقيت وقوع الحادثة غير أن البلاد شهدت خلال اليومين الماضيين موجة برد تسبّبت في وقوع السيول في مناطق متفرقة بالمملكة.وكان المواطنان غرسان حسن الغامدي، وخلف عتيق الغامدي، قد شاهدا السائح وقد جرفته السيول، وسارعا لإنقاذه عبر استخدام حبل، وجذبه للجانب الآخر ما دفع السائح لتقديم الشكر لهما باللغة العربية على إنقاذه، موضحاً أنه يسكن بالرياض، وجاء إلى الباحة في رحلة سياحية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشابين سعوديين من مدينة ينقذان سائحاً ألمانياً من الغرق، في مجرى السيول، بوادٍ قرب جبل شدا.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته صحيفة أنحاء السعودية لحظة قيام المواطنين بمساعدته في الخروج من مجرى السيول، وابتسامة السائح، وشكره لهما، فيما لم يحدد توقيت وقوع الحادثة غير أن البلاد شهدت خلال اليومين الماضيين موجة برد تسبّبت في وقوع السيول في مناطق متفرقة بالمملكة.

وكان المواطنان غرسان حسن الغامدي، وخلف عتيق الغامدي، قد شاهدا السائح وقد جرفته السيول، وسارعا لإنقاذه عبر استخدام حبل، وجذبه للجانب الآخر ما دفع السائح لتقديم الشكر لهما باللغة العربية على إنقاذه، موضحاً أنه يسكن بالرياض، وجاء إلى الباحة في رحلة سياحية.

رابط المصدر: بالفيديو: سعوديان ينقذان سائحاً ألمانياً من الغرق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً