أندرويد نوجا 7.1 سيصل لهواتف نيكسوس بتاريخ 6 ديسمبر المقبل

قامت جوجل ببدء البرنامج التجريبيّ الخاص بنسخة أندرويد 7.1 نوجا الشهر الماضي، وذلك بهدف جلبه لهواتف نيكسوس، وقامت منذ بضعة أيام بإطلاق التحديث الأخير للنسخة التجريبية، ما يعني أن النسخة النهائية أصبحت قريبة جدًا للإطلاق. ويبدو أن النسخة النهائية والمستقرة قد أصبحت جاهزة، حيث بدأت مزودات الخدمة بالإعلان عن موعد إطلاق

التحديث الجديد لهواتف نيكسوس، حيث قامت شركة فودافون في استراليا بنشر معلوماتٍ حول موعد وصول التحديث وحجمه، وتم تحديده بتاريخ 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وهو مخصص لنسخة أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف نيكسوس، ويبلغ حجمه 650 ميغابايت. سيجلب التحديث الجديد عدة ميزات أهمها اختصارات التطبيقات App Shortcuts والتي يمكن عبرها الحصول على خصائص معينة عند النقر مطولًا على أيقونة التطبيق (بشكلٍ مشابه لكيفية عمل تقنية Force Touch على هواتف أيفون) بالإضافة لإمكانية إضافة الصور بشكلٍ مباشر من لوحة المفاتيح Image Keyboard. الهواتف التي ستحصل على هذا التحديث هي: Nexus 6P, Nexus 5X, Nexus 6, Nexus 9, Nexus Player بالإضافة لحاسب جوجل اللوحيّ Pixel C. بالإضافة لميزات النسخة الجديدة، ستحصل هذه الأجهزة على التحديث الأمني الدوريّ من جوجل والخاص بشهر ديسمبر. في حال كنتم من مستخدمي هواتف Nexus 6P و Nexus 5X، فلا يزال بإمكانكم الاشتراك بالنسخة التجريبية والحصول على كافة مميزات التحديث الجديد قبل إطلاقه بشكلٍ رسميّ: اضغط هنا. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت جوجل ببدء البرنامج التجريبيّ الخاص بنسخة أندرويد 7.1 نوجا الشهر الماضي، وذلك بهدف جلبه لهواتف نيكسوس، وقامت منذ بضعة أيام بإطلاق التحديث الأخير للنسخة التجريبية، ما يعني أن النسخة النهائية أصبحت قريبة جدًا للإطلاق.

ويبدو أن النسخة النهائية والمستقرة قد أصبحت جاهزة، حيث بدأت مزودات الخدمة بالإعلان عن موعد إطلاق التحديث الجديد لهواتف نيكسوس، حيث قامت شركة فودافون في استراليا بنشر معلوماتٍ حول موعد وصول التحديث وحجمه، وتم تحديده بتاريخ 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وهو مخصص لنسخة أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف نيكسوس، ويبلغ حجمه 650 ميغابايت.

the-android-7-1-nougat-update-for-nexus-devices-is-almost-here-1
the-android-7-1-nougat-update-for-nexus-devices-is-almost-here

سيجلب التحديث الجديد عدة ميزات أهمها اختصارات التطبيقات App Shortcuts والتي يمكن عبرها الحصول على خصائص معينة عند النقر مطولًا على أيقونة التطبيق (بشكلٍ مشابه لكيفية عمل تقنية Force Touch على هواتف أيفون) بالإضافة لإمكانية إضافة الصور بشكلٍ مباشر من لوحة المفاتيح Image Keyboard.

android-7-1-image-keyboard
android-7-1-app-shortcuts

الهواتف التي ستحصل على هذا التحديث هي: Nexus 6P, Nexus 5X, Nexus 6, Nexus 9, Nexus Player بالإضافة لحاسب جوجل اللوحيّ Pixel C. بالإضافة لميزات النسخة الجديدة، ستحصل هذه الأجهزة على التحديث الأمني الدوريّ من جوجل والخاص بشهر ديسمبر.

في حال كنتم من مستخدمي هواتف Nexus 6P و Nexus 5X، فلا يزال بإمكانكم الاشتراك بالنسخة التجريبية والحصول على كافة مميزات التحديث الجديد قبل إطلاقه بشكلٍ رسميّ: اضغط هنا.

المصدر

رابط المصدر: أندرويد نوجا 7.1 سيصل لهواتف نيكسوس بتاريخ 6 ديسمبر المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً