سامسونج تقدم واجهة Note7 في تحديث Galaxy Note5

بدأت شركة سامسونج في تداول تحديث جديد لهواتف Galaxy Note5 تجلب من خلاله للمستخدمين واحدة من مميزات هاتف Note 7. تقدم سامسونج في تحديث Galaxy Note5 الأخير واجهة مستخدم Grace التي جاء بها هاتف Galaxy Note7 من بين مميزات أخرى، مع توقعات أن تأتي واجهة Grace أيضاً لهواتف Galaxy S7 في تحديث Nougat. يأتي التحديث الجديد لهواتف Galaxy Note5

في الوحدات التي تقدم من Korea Telecom، حيث تتلقى هذه الوحدات إصدار KKU2CPI1 من البرمجيات الذي يرتكز على إصدار الأندوريد Marshmallow 6.0.1. سامسونج تطلق تحديث البرمجيات الجديد لهواتف Note 5 عبر OTA، لذا قد يبدأ تداول التحديث بشكل تدريجي خلال الفترة القادمة لدى المستخدمين، أو يمكنك التحقق من قائمة الإعدادات الخاصة بالهاتف للتأكد من توفر التحديث على الهاتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


note-5

بدأت شركة سامسونج في تداول تحديث جديد لهواتف Galaxy Note5 تجلب من خلاله للمستخدمين واحدة من مميزات هاتف Note 7.

تقدم سامسونج في تحديث Galaxy Note5 الأخير واجهة مستخدم Grace التي جاء بها هاتف Galaxy Note7 من بين مميزات أخرى، مع توقعات أن تأتي واجهة Grace أيضاً لهواتف Galaxy S7 في تحديث Nougat.

galaxy-note5-update

يأتي التحديث الجديد لهواتف Galaxy Note5 في الوحدات التي تقدم من Korea Telecom، حيث تتلقى هذه الوحدات إصدار KKU2CPI1 من البرمجيات الذي يرتكز على إصدار الأندوريد Marshmallow 6.0.1.

note-5

سامسونج تطلق تحديث البرمجيات الجديد لهواتف Note 5 عبر OTA، لذا قد يبدأ تداول التحديث بشكل تدريجي خلال الفترة القادمة لدى المستخدمين، أو يمكنك التحقق من قائمة الإعدادات الخاصة بالهاتف للتأكد من توفر التحديث على الهاتف.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تقدم واجهة Note7 في تحديث Galaxy Note5

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً