رئيس الأركان اليمني: نعوّل على جبهة الجوف وجاهزون لدعمها

ناقش رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم السبت، مع محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي مستجدات الأوضاع العسكرية في المحافظة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن رئيس الأركان العامة هنأ المحافظ العكيمي والقيادة العسكرية بالجوف على الانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة في جبهة خب والشعف، ونجاح المرحلة الأولى التي أعلنها الجيش لتحرير أكبر مديرية في المحافظة وهي خب والشف الحدودية مع محافظة صعدة.وأكد استعداد قيادة الجيش دعم جبهات الجوف بكل ما يمكن تقديمه من الاحتياجات والمتطلبات العسكرية التي تحتاجها الجبهات.وقال المقدشي إن “الجبهات بمحافظة الجوف من أهم الجبهات التي تعول عليها قيادة الجيش والشعب اليمني في تقديم المزيد من الإنجازات والتقدم العسكري في الميدان”. ومن جانبه، قال محافظ الجوف إن قيادات وأفراد الجيش والمقاومة بالجوف تحت خدمة هذا الوطن ورهن إشارة قيادة الجيش، منوهاً بأن عملية تحرير ما تبقى من محافظة الجوف لن تنتهي إلا بتحرير كل التراب اليمني من المليشيات الانقلابية التي تعيش أيامها الأخيرة .ودعا العكيمي إلى زيادة الزيارات الميدانية لقيادة الجيش للجبهات في الجوف، للإطلاع على كل جديد من تطورات ومستجدات وحل بعض المشاكل عن قرب، لافتاً إلى ما تشكله تلك الزيارات من دافع معنوي كبير للمقاتلين.وشدد على ضرورة التسريع في صرف رواتب أفراد الجيش التابعين للمنطقة العسكرية السادسة التي تأخرت كثيراً، مشيراً إلى أن كل العقبات لم تؤثر على تضحيات وجهود الأفراد، فثباتهم في متارسهم وصمودهم رغم المعاناة توجب على القيادة أن تضع حقوقهم في مقدمة كل الاعتبارات وأولوية الأولويات، وأن سرعة صرف رواتبهم أقل القليل لمكافئة الأبطال الذين يحرسون الوطن ويسهرون لحماية أبنائه من بطش المليشيات الانقلابية والخارجين عن القانون.


الخبر بالتفاصيل والصور



ناقش رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم السبت، مع محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي مستجدات الأوضاع العسكرية في المحافظة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن رئيس الأركان العامة هنأ المحافظ العكيمي والقيادة العسكرية بالجوف على الانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة في جبهة خب والشعف، ونجاح المرحلة الأولى التي أعلنها الجيش لتحرير أكبر مديرية في المحافظة وهي خب والشف الحدودية مع محافظة صعدة.

وأكد استعداد قيادة الجيش دعم جبهات الجوف بكل ما يمكن تقديمه من الاحتياجات والمتطلبات العسكرية التي تحتاجها الجبهات.

وقال المقدشي إن “الجبهات بمحافظة الجوف من أهم الجبهات التي تعول عليها قيادة الجيش والشعب اليمني في تقديم المزيد من الإنجازات والتقدم العسكري في الميدان”.

ومن جانبه، قال محافظ الجوف إن قيادات وأفراد الجيش والمقاومة بالجوف تحت خدمة هذا الوطن ورهن إشارة قيادة الجيش، منوهاً بأن عملية تحرير ما تبقى من محافظة الجوف لن تنتهي إلا بتحرير كل التراب اليمني من المليشيات الانقلابية التي تعيش أيامها الأخيرة .

ودعا العكيمي إلى زيادة الزيارات الميدانية لقيادة الجيش للجبهات في الجوف، للإطلاع على كل جديد من تطورات ومستجدات وحل بعض المشاكل عن قرب، لافتاً إلى ما تشكله تلك الزيارات من دافع معنوي كبير للمقاتلين.

وشدد على ضرورة التسريع في صرف رواتب أفراد الجيش التابعين للمنطقة العسكرية السادسة التي تأخرت كثيراً، مشيراً إلى أن كل العقبات لم تؤثر على تضحيات وجهود الأفراد، فثباتهم في متارسهم وصمودهم رغم المعاناة توجب على القيادة أن تضع حقوقهم في مقدمة كل الاعتبارات وأولوية الأولويات، وأن سرعة صرف رواتبهم أقل القليل لمكافئة الأبطال الذين يحرسون الوطن ويسهرون لحماية أبنائه من بطش المليشيات الانقلابية والخارجين عن القانون.

رابط المصدر: رئيس الأركان اليمني: نعوّل على جبهة الجوف وجاهزون لدعمها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً