محكمة التحكيم الرياضية تقرر خوض لقاء السعودية والعراق على ملعب الجوهرة

قررت محكمة التحكيم الرياضي الدولية “كاس”، إجبار المنتخب العراقي على خوض مباراته مع السعودية في تصفيات كأس العالم في مدينة جدة السعودية. ويلتقي المنتخب العراقي، مع شقيقه السعودي يوم 28 مارس/ آذار المقبل، ضمن الجولة 7 من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018. وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، خوض

مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب محايد، لرفض السعودية اللعب بالملعب البيتي الذي اختاره العراق في التصفيات وبالتحديد في إيران، وقرر الفيفا خوض مباراتي الذهاب والإياب على ملعب محايد. ولعبت مباراة الذهاب بين المنتخبين في ماليزيا، وفاز المنتخب السعودي باللقاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وقرر الاتحاد السعودي استئناف القضية لدى محكمة التحكيم. وقررت محكمة التحكيم خوض مبارايات الإياب بين المنتخب السعودي والعراقي في ملعب الجوهرة. يذكر أن المنتخب السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يقبع المنتخب العراقي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


قررت محكمة التحكيم الرياضي الدولية “كاس”، إجبار المنتخب العراقي على خوض مباراته مع السعودية في تصفيات كأس العالم في مدينة جدة السعودية.

ويلتقي المنتخب العراقي، مع شقيقه السعودي يوم 28 مارس/ آذار المقبل، ضمن الجولة 7 من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، خوض مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب محايد، لرفض السعودية اللعب بالملعب البيتي الذي اختاره العراق في التصفيات وبالتحديد في إيران، وقرر الفيفا خوض مباراتي الذهاب والإياب على ملعب محايد.

ولعبت مباراة الذهاب بين المنتخبين في ماليزيا، وفاز المنتخب السعودي باللقاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وقرر الاتحاد السعودي استئناف القضية لدى محكمة التحكيم.

وقررت محكمة التحكيم خوض مبارايات الإياب بين المنتخب السعودي والعراقي في ملعب الجوهرة.

يذكر أن المنتخب السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يقبع المنتخب العراقي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.
“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: محكمة التحكيم الرياضية تقرر خوض لقاء السعودية والعراق على ملعب الجوهرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً