عموري يكشف مدى جاهزيته لخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا

أكد عمر عبدالرحمن، الملقب بـ “عموري” لاعب فريق العين، انه جاهز لخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، أمام تشونبوك، واصفها بمباراة العمر. ويستضيف فريق العين الإماراتي، فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم

في كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف. وقال عموري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “هذه مباراة العمر بالنسبة لي، وسبق وأن خسرنا لقب البطولة 2011، ونسعى للفوز بلقب البطولة الحالية رغم خسارتنا في لقاء الذهاب”. وأضاف “حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، عبر تسجيلنا لهدف في ملعب الخصم، وسنقاتل في مباراة الإياب لأن هذه الفرصة لن تتكرر”. وتابع عموري حديثه “هدفنا الفوز باللقاب، وعلينا تقديم كل ما نملك لإسعاد الشعب الإماراتي، في مباراة الذهاب استطعت صنع الفارق رغم المراقبة المفروضة عليّ، وأتمنى أن أصنع الفارق في مباراة الإياب”. وختم عموري حديثه “أنا جاهز للمباراة، وسنعمل على إعادة التاريخ من جديد ونحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2003، وهدفنا واحد وهو الفوز بلقب البطولة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد عمر عبدالرحمن، الملقب بـ “عموري” لاعب فريق العين، انه جاهز لخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، أمام تشونبوك، واصفها بمباراة العمر.

ويستضيف فريق العين الإماراتي، فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف.

وقال عموري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “هذه مباراة العمر بالنسبة لي، وسبق وأن خسرنا لقب البطولة 2011، ونسعى للفوز بلقب البطولة الحالية رغم خسارتنا في لقاء الذهاب”.

وأضاف “حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، عبر تسجيلنا لهدف في ملعب الخصم، وسنقاتل في مباراة الإياب لأن هذه الفرصة لن تتكرر”.

وتابع عموري حديثه “هدفنا الفوز باللقاب، وعلينا تقديم كل ما نملك لإسعاد الشعب الإماراتي، في مباراة الذهاب استطعت صنع الفارق رغم المراقبة المفروضة عليّ، وأتمنى أن أصنع الفارق في مباراة الإياب”.

وختم عموري حديثه “أنا جاهز للمباراة، وسنعمل على إعادة التاريخ من جديد ونحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2003، وهدفنا واحد وهو الفوز بلقب البطولة”.

رابط المصدر: عموري يكشف مدى جاهزيته لخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً