بايرن يسعى إلى «ثورة تصحيح» أمام ليفركوزن

يرفع بايرن شعار «ثورة تصحيح» عندما يستضيف باير ليفركوزن اليوم، ويحتاج بايرن إلى استعادة توازنه سريعاً بعد تعرضه لهزيمتين في غضون أيام قليلة. وفقد بايرن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت الماضي بعد هزيمته على ملعب بوروسيا دورتموند 0 – 1 ثم خسر

الفريق على ملعب روستوف الروسي 2 – 3 أول من أمس في دوري أبطال أوروبا. ولا يقدم بايرن مستويات مقنعة في الموسم الأول له تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، وكلفت الأخطاء الدفاعية الفريق كثيراً أمام روستوف. وقال انشيلوتي «لم نلعب بشكل جيد، لهذا خسرنا، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، الوضع صعب للغاية بالنسبة لنا في الوقت الراهن». ومن جانبه حض القائد فيليب لام زملاءه على تسجيل تطور ملحوظ في الأداء «تنتظرنا مباراة غاية في الصعوبة». وبنسبة كبيرة يفتقد بايرن جهود مدافعه الدولي جيروم بواتينغ أمام ليفركوزن، بعد أن تعرض لإصابة في الفخذ. ويحتل ليفركوزن المركز التاسع ولكنه حصل على دفعة قوية بعد تأهله إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال عقب تعادله مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي 1 – 1. والتأهل الأوروبي صنع رد فعل إيجابي في معسكر ليفركوزن خاصة بعد هزيمة الفريق على ملعبه أمام لايبتسيج 2 – 3 في المباراة الماضية بالبوندسليغا. وقال رودي فولر مدير الكرة في ليفركوزن «من الجيد أن تحظى بلحظة نجاح بعد مباراة لايبتسيغ وقبل مواجهة بايرن». ضغط ورفض لام الحديث الدائر عن أن بايرن لا يستطيع مجابهة الضغوط التي يتعرض لها حالياً بعد فشله في تحقيق أي انتصار في ثلاث مباريات متتالية، حيث تعادل مع هوفنهايم 1 – 1 ثم خسر أمام دورتموند وروستوف. وقال لام «دائماً نواجه ضغوطاً، لا يوجد تغيير كبير ولكن ينبغي أن نقدم أداءً جيداً يضعنا في حالة مزاجية جيدة». ويتوجه دورتموند إلى فرانكفورت اليوم مفعماً بالثقة بعد الفوز على بايرن وكذلك فوزه بشكل مثير على ليغيا وارسو البولندي 8 – 4 في دوري الأبطال. ويلتقي كولون مع اوغسبورغ وهوفنهايم مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم أيضاً، فيما يلتقي هيرتا برلين مع ضيفه ماينز غداً. ويبحث هامبورغ متذيل جدول الترتيب عن تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما يلتقي مع فيردر بريمن الثالث من القاع في ديربي شمال ألمانيا اليوم. وفي مباراة أخرى اليوم يلتقي انغولشتات مع فولفسبورغ فيما يلتقي شالكه مع دارمشتات غداً.


الخبر بالتفاصيل والصور


يرفع بايرن شعار «ثورة تصحيح» عندما يستضيف باير ليفركوزن اليوم، ويحتاج بايرن إلى استعادة توازنه سريعاً بعد تعرضه لهزيمتين في غضون أيام قليلة. وفقد بايرن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت الماضي بعد هزيمته على ملعب بوروسيا دورتموند 0 – 1 ثم خسر الفريق على ملعب روستوف الروسي 2 – 3 أول من أمس في دوري أبطال أوروبا.

ولا يقدم بايرن مستويات مقنعة في الموسم الأول له تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، وكلفت الأخطاء الدفاعية الفريق كثيراً أمام روستوف. وقال انشيلوتي «لم نلعب بشكل جيد، لهذا خسرنا، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، الوضع صعب للغاية بالنسبة لنا في الوقت الراهن».

ومن جانبه حض القائد فيليب لام زملاءه على تسجيل تطور ملحوظ في الأداء «تنتظرنا مباراة غاية في الصعوبة». وبنسبة كبيرة يفتقد بايرن جهود مدافعه الدولي جيروم بواتينغ أمام ليفركوزن، بعد أن تعرض لإصابة في الفخذ.

ويحتل ليفركوزن المركز التاسع ولكنه حصل على دفعة قوية بعد تأهله إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال عقب تعادله مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي 1 – 1. والتأهل الأوروبي صنع رد فعل إيجابي في معسكر ليفركوزن خاصة بعد هزيمة الفريق على ملعبه أمام لايبتسيج 2 – 3 في المباراة الماضية بالبوندسليغا.

وقال رودي فولر مدير الكرة في ليفركوزن «من الجيد أن تحظى بلحظة نجاح بعد مباراة لايبتسيغ وقبل مواجهة بايرن».

ضغط

ورفض لام الحديث الدائر عن أن بايرن لا يستطيع مجابهة الضغوط التي يتعرض لها حالياً بعد فشله في تحقيق أي انتصار في ثلاث مباريات متتالية، حيث تعادل مع هوفنهايم 1 – 1 ثم خسر أمام دورتموند وروستوف.

وقال لام «دائماً نواجه ضغوطاً، لا يوجد تغيير كبير ولكن ينبغي أن نقدم أداءً جيداً يضعنا في حالة مزاجية جيدة». ويتوجه دورتموند إلى فرانكفورت اليوم مفعماً بالثقة بعد الفوز على بايرن وكذلك فوزه بشكل مثير على ليغيا وارسو البولندي 8 – 4 في دوري الأبطال.

ويلتقي كولون مع اوغسبورغ وهوفنهايم مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم أيضاً، فيما يلتقي هيرتا برلين مع ضيفه ماينز غداً. ويبحث هامبورغ متذيل جدول الترتيب عن تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما يلتقي مع فيردر بريمن الثالث من القاع في ديربي شمال ألمانيا اليوم. وفي مباراة أخرى اليوم يلتقي انغولشتات مع فولفسبورغ فيما يلتقي شالكه مع دارمشتات غداً.

رابط المصدر: بايرن يسعى إلى «ثورة تصحيح» أمام ليفركوزن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً