«بيليه المرمى» يدرب ساو باولو

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم أول من أمس انه عين مدرباً جديداً لفريقه هو الحارس الأسطورة والهداف روجيرو سيني الذي يطلق عليه البرازيليون لقب «بيليه المرمى» والذي خاض معه 1237 مباراة وسجل له 131 هدفاً. وأدهش النادي قبل الإعلان الرسمي أنصاره عندما

بث للحظة على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحمل شعار ساو باولو مع كرسي فارغ كتب عليه المدرب الأسطورة. وسيحل روجيرو (43 عاما) محل ريكاردو غوميش الذي أقيل بسبب تواضع نتائج الفريق القابع في المركز الثالث عشر (7 هزائم و5 تعادلات و6 انتصارات).واعتزل روجيرو كلاعب قبل نحو عام وتحديدا في ديسمبر 2015، دخل بعدها مدارس التأهيل لوظيفة مدرب وخضع لدورات عملية خصوصا بإشراف المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي.و بدأ روجيرو مسيرته في سن السابعة عشرة مع نادي ماتو غروسو المتواضع قبل الالتحاق بساو باولو عام 1990.وبمشاركته في 1237 مباراة، حقق روجيرو رقماً قياسياً عالمياً في عدد المباريات مع ناد واحد.وكان روجيرو قائداً لفريقه على مدى 16 عاما وأحرز معه 26 لقباً محلياً وقارياً .


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم أول من أمس انه عين مدرباً جديداً لفريقه هو الحارس الأسطورة والهداف روجيرو سيني الذي يطلق عليه البرازيليون لقب «بيليه المرمى» والذي خاض معه 1237 مباراة وسجل له 131 هدفاً.

وأدهش النادي قبل الإعلان الرسمي أنصاره عندما بث للحظة على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحمل شعار ساو باولو مع كرسي فارغ كتب عليه المدرب الأسطورة.

وسيحل روجيرو (43 عاما) محل ريكاردو غوميش الذي أقيل بسبب تواضع نتائج الفريق القابع في المركز الثالث عشر (7 هزائم و5 تعادلات و6 انتصارات).واعتزل روجيرو كلاعب قبل نحو عام وتحديدا في ديسمبر 2015، دخل بعدها مدارس التأهيل لوظيفة مدرب وخضع لدورات عملية خصوصا بإشراف المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي.و

بدأ روجيرو مسيرته في سن السابعة عشرة مع نادي ماتو غروسو المتواضع قبل الالتحاق بساو باولو عام 1990.وبمشاركته في 1237 مباراة، حقق روجيرو رقماً قياسياً عالمياً في عدد المباريات مع ناد واحد.وكان روجيرو قائداً لفريقه على مدى 16 عاما وأحرز معه 26 لقباً محلياً وقارياً .

رابط المصدر: «بيليه المرمى» يدرب ساو باولو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً